رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بسيوني: عمار حمدي يقترب من البقاء مع الطلائع.. وإعارة عمرو جمال ممتدة

11:24 ص | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
بسيوني: عمار حمدي يقترب من البقاء مع الطلائع.. وإعارة عمرو جمال ممتدة

عمار حمدي لاعب الأهلي المعار لطلائع الجيش

أكد عبدالحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش، أن إدارة النادي العسكري تسعى لإبقاء عمار حمدي المعار من الأهلي، مع الفريق الأول في الموسم الجديد.

وقال بسيوني، في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامج "مع شوبير": "المفاوضات مستمرة مع الأهلي، لتمديد إعارة عمار حمدي، في الموسم الجديد، المفاوضات تشهد تحسنا مستمرا بين إدارتي الناديين للإبقاء على اللاعب في صفوف الفريق العسكري الموسم المقبل".

وعن موقف عمرو جمال، أوضح "بسيوني" أن المهاجم مستمر مع طلائع الجيش في الموسم المقبل، ولن يعود للأهلي، لأن عقد الإعارة لمدة موسمين، تنتهي الأول ويتبقى الثاني، ونفس الأمر ينطبق على المدافع أحمد علاء.

وأكد أنهم نجحوا في التعاقد مع الثنائي حسين السيد من الأهلي، وإبراهيم عادل من نادي بيراميدز، وهناك 5 صفقات أخرى جارِ التفاوض معها، لتدعيم صفوف الفريق بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واختتم المدير الفني لفريق طلائع الجيش، بأن الفريق العسكري قدم مستويات جيدة في الدور الثاني من الدوري الممتاز، ونجح في حصد نقاط عديدة وصلت به للمركز العاشر في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز.

طلائع الجيش يفوز على نادي مصر

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، على نادي مصر، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر أمس الاثنين، على ملعب الكلية الحربية، ضمن مباريات الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز في نسخته الـ61.

وبهذه النتيجة رفع طلائع الجيش، رصيده للنقطة 41، في المركز العاشر، فيما بقي نادي مصر، في المركز الـ17 وقبل الأخير، بـ21 نقطة، قبل جولة وحيدة من ختام المسابقة للموسم الجاري 2019-2020.

ويختتم طلائع الجيش مبارياته في بطولة الدوري الممتاز أمام الأهلي في الجولة 34 والأخيرة، والتي تقام 30 أكتوبر الجاري.