رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشناوي يرد على إشادة الحضري: حبيبي يا سد بنتعلم منك

05:15 م | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
الشناوي يرد على إشادة الحضري: حبيبي يا سد بنتعلم منك

محمد الشناوي حارس الأهلي

رد محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تهنئة عصام الحضري، حارس مرمي المنتخب الوطني سابقًا، له بعد تألقه خلال الفترة الماضية، وقيادته للأحمر للفوز على الوداد المغربي بنتيجة هدفين دون رد، في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ورد الشناوي على إشادة الحضري به عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً: "حبيبي يا سد احنا بنتعلم منك".

وكان عصام الحضري، قد نشر صورة له بصحبة محمد الشناوي، على "تويتر"، معلقًا عليها: "مبروك الفوز يا شناوي والأداء الرائع وصد ضربة الجزاء ودايما يا رب متألق كده ومستنيين منك أحسن وأحسن في الشوط التاني في القاهرة إن شاء الله للوصول للهدف الأكبر يا بطل".

وتصدى محمد الشناوي، لركلة جزاء، في مباراة الذهب أمام الوداد، والتي كان لها دورا كبيرا في عبور الأحمر المباراة بنتيجة هدفين دون رد.

محمد الشناوي أفضل لاعب في مباراة الأهلي والوداد

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والوداد المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الأحمر بهدفين نظيفين، في ستاد محمد الخامس.

واختار "كاف"، محمد الشناوي حارس الأهلي، كأفضل لاعب في المباراة، خاصة بعدما نجح في التصدي لضربة جزاء، وحفاظه على نظافة شباكه، وأهداه جائزة راعي البطولة كأفضل لاعب في المباراة.

ونشر الحساب الرسمي لـ"كاف" عبر "تويتر": "رسميًا.. جائزة توتال لأفضل لاعب في مباراة ذهاب نصف النهائي بين الوداد والأهلي تذهب إلى محمد الشناوي".

ووصلت بعثة الفريق الأحمر برئاسة محمود الخطيب، صباح اليوم، إلى مطار القاهرة، قادمة من المغرب، بعد رحلة شاقة استمرت حوالي 6 ساعات، حيث تحركت البعثة من ملعب المباراة إلى القاهرة مباشرة، بسبب ضيق الوقت، حيث يستعد الفريق لمباراة العودة، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي يوم الجمعة المقبل، في ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.