رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وصول بعثة الوداد لمطار القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي (صور)

05:14 م | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
وصول بعثة الوداد لمطار القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي (صور)

وصول بعثة الوداد المغربى لمطار القاهرة لملاقاة الأهلى الجمعة

وصلت بعثة فريق الوداد المغربى، إلى مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة.

وتغلب الأهلي على الوداد المغربي بهدفين نظيفين، في لقاء الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت الماضي على ملعب محمد الخامس.

وعاد مع البعثة لاعب نادي الزمالك المصري، التونسي فرجاني ساسي الذي تخلف عن العودة مع بعثة الزمالك أمس بسبب إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يثبت التحليل الذى أجراه أمس بالمغرب سلبية المسحة من كورونا، ومن المفترض أن يجرى مسحة أخرى لكورونا قبل أن ينضم لمعسكر الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي يوم السبت المقبل.

فتحي يودع الأهلي عقب لقاء العودة أمام الوداد

ويودع أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول بالنادي الأهلي، القلعة الحمراء على المستوى الإفريقي رسميًا في مباراة الوداد المغربي، المقررة الجمعة المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي يستضيفها ستاد القاهرة.

ووفقًا للائحة الجديد التي أعلنها اتحاد الكرة، فإن عقود اللاعبين تنتهي مع أنديتهم بعد إقامة الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 أيام 29 و30 و31 أكتوبر الحالي، وهو ما يعني انتهاء علاقة "فتحي" بالقلعة الحمراء على المستوى الإفريقي، مع صافرة نهاية مباراة الوداد المغربي، ليغيب بشكل رسمي عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام يوم 6 نوفمبر المقبل.

 

وغاب أحمد فتحي، عن مباراة الوداد المغربي، التي أقيمت السبت الماضي، على ملعب محمد الخامس، وفاز بها المارد الأحمر بهدفين نظيفين، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي قد تلقى خطابا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يؤكد فيه إقامة مباراة الإياب للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يوم 23 أكتوبر باستاد القاهرة.