رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الأهلي.. كهربا يشارك وأفشة يتخلص من إصابته ومسحة كورونا غدا (صور)

07:55 م | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
مران الأهلي.. كهربا يشارك وأفشة يتخلص من إصابته ومسحة كورونا غدا (صور)

مران الأهلي

شارك محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، بعد تعافيه من الآلام التي شعر بها عقب مباراة الذهاب أمام الوداد بالمغرب والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

واطمأن الجهاز الطبي على جاهزية "أفشة" من خلال الأشعة على الضلوع بعدما تعرض لكدمة خلال مشاركته في مباراة الوداد، كما أجرى أشعة أخرى على العضلة الخلفية بعد شكواه من إجهاد بها، وشارك اللاعب في مران اليوم بعد تحسن حالته وزوال الآلام التي اشتكى منها.

واستأنف الأهلي مرانه مساء اليوم الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل.

كهربا ينتظم في مران الأهلي

كما انتظم محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق في المران الجماعي.

وشارك كهربا في المران بعد خضوعه لفحص طبي؛ للتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان اللاعب قد اكتفى خلال الأيام الماضية بتدريبات علاجية عقب شكواه من الآم في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري والتي أبعدته عن المشاركة في مباراة الذهاب أمام الوداد.

برنامج تأهيلي لـ مروان محسن في مران الأهلي

وأدى مروان محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برنامجا تأهيليا على هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

واشتكى مروان محسن من إجهاد في عضلة السمانة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام الوداد المغربي التي أقيمت يوم السبت الماضي في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وقام اللاعب بتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي؛ تمهيدا للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

الجهاز الفني يركز على تدريبات الكرة استعدادًا لمواجهة الوداد

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة بيتسو موسيماني، على تدريبات الكرة خلال مران الفريق.

وخاض الفريق تدريبات بدنية خفيفة، ثم أجرى الجهاز الفني تدريبات فنية وخططية، ركز خلالها على بناء الهجمة والتحرك داخل منطقة الجزاء، والعمل على تصويب الأخطاء بشكل عملي ونظري من خلال الحديث المستمر مع اللاعبين أثناء المران.

ويجري لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية على هامش مران الفريق غدًا؛ وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والذي يؤكد على إجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.

وصول بعثة الوداد لمطار القاهرة استعدادا لمواجهة الأهلي

وعلى الجانب الأخر، وصلت بعثة فريق الوداد المغربى، إلى مطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتغلب الأهلي على الوداد المغربي بهدفين نظيفين، في لقاء الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا السبت الماضي على ملعب محمد الخامس.

وعاد مع البعثة لاعب نادي الزمالك المصري، التونسي فرجاني ساسي الذي تخلف عن العودة مع بعثة الزمالك أمس بسبب إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يثبت التحليل الذى أجراه أمس بالمغرب سلبية المسحة من كورونا، ومن المفترض أن يجرى مسحة أخرى لكورونا قبل أن ينضم لمعسكر الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي يوم السبت المقبل.

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 1

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي