رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الزمالك يكشف موقف فرجاني ساسي: سليم تماما

08:54 م | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
طبيب الزمالك يكشف موقف فرجاني ساسي: سليم تماما

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك خضع للفحوصات الطبية اليوم، عقب وصوله القاهرة قادما من المغرب.

وجاءت نتيجة العينة التي أجراها فرجاني ساسي لاعب الزمالك، أمس الاثنين، في المغرب، سلبية.

وقال "أسامة" في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، إن الفحوصات أثبتت سلامة "ساسي" بشكل كامل من فيروس كورونا، وشارك فرجاني ساسي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي.

وأدى اللاعب التونسي تدريبات تأهيلية في البداية، أعقبتها المشاركة مع اللاعبين في فقرة بالكرة، من خلال التمرير والاستلام والتسليم بشكل سريع.

وعاد اللاعب اليوم بصحبة بعثة فريق الوداد المغربي، والتي تستعد لمواجهة النادي الأهلي بعد التأكد من سلبية المسحة الخاصة به.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا علما بأنه كان قد فاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد.

باتشيكو للاعبي الزمالك: أنتم رجال وأمامكم 90 دقيقة أخرى للوصول للنهائي 

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل إنطلاق المران المقام حاليا بملعب النادي.

وحرص المدير الفني على تهنئة الجميع في البداية علي الأداء والفوز في لقاء الذهاب على الرجاء بالمغرب، مؤكدا لهم أنهم كانوا على قدر المسئولية.

وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز التام استعدادا للمرحلة المقبلة الهامة، وهي لقاء العودة أمام الرجاء، كما قام بتصحيح بعض الأمور الفنية التي حدثت في اللقاء الأخير.

وفي نهاية الجلسة قال باتشيكو للاعبين: "الشوط الأول انتهى هناك بالفوز وهذا أمر جيد.. أمامنا شوط آخر في القاهرة للوصول للنهائي.. ما زالت هناك 90 دقيقة حاسمة.. أنتم دائما رجال وعلى قدر المسئولية".

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، علما بأنه فاز في لقاء الذهاب في المغرب بهدف نظيف.