رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باتشيكو يعقد جلسة خاصة مع زيزو ومصطفى محمد.. وتدريبات خفيفة للفريق

09:49 م | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
باتشيكو يعقد جلسة خاصة مع زيزو ومصطفى محمد.. وتدريبات خفيفة للفريق

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع أحمد سيد زيزو ومصطفي محمد، على هامش المران المقام على ملعب النادي.

ووجه المدير الفني للثنائي بعض التعليمات الفنية وطالب المدرب البرتغالي، ثنائي الزمالك بالاكتفاء ببعض التدريبات التأهيلية بالجمانيزيوم فقط، والحصول على أكبر قسط من الراحة والاستشفاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، علما بأنه كان قد فاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد، والذي أقيم على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وفي المقابل، خاضت مجموعة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذين شاركوا في لقاء الرجاء المغربي، الذي أقيم أمس الأول في المغرب، فقرات استشفاء وتأهيل، وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.

وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو علي تخفيف الجانب البدني لهذه المجموعة، والتركيز على الاستشفاء لمعالجة الإرهاق في ظل خوضهم مباراة ورحلة العودة للقاهرة، كما قاموا بعمل فقرة خفيفة للترفيه بالكرة من خلال التمرير، أعقبها سباق جري خفيف، واكتفت المجموعة بهذه الفقرات بناءً على تعليمات الجهاز الفني، ولم يشاركوا في الفقرات الفنية التي يقوم بها مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء المغرب.

تدريبات تأهيلية لمحمود عبدالعزيز

في المقابل، خاض محمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فقرة تأهيلية قوية على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.

جاء ذلك تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي إصابات الملاعب، ضمن البرنامج التأهيلي الذي يخوضه اللاعب، استعدادا للعودة للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

ويؤدي محمود عبدالعزيز المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له، تمهيدا للعودة للتدريبات خلال الفترة المقبلة، بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب لمدة 6 أشهر.