رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير مغربية: كاف يؤجل مباراة الزمالك والرجاء في دوري الأبطال

12:06 ص | الأربعاء 21 أكتوبر 2020
تقارير مغربية: كاف يؤجل مباراة الزمالك والرجاء في دوري الأبطال

الزمالك والرجاء

زعمت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت الصحيفة المغربية، نقلا عما وصفته بأنه مصدر موثوق داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أنهم توصلوا لقرار يقضي بتأجيل مباراة الرجاء والزمالك، والتي كان مقررا إقامتها يوم السبت المقبل، الموافق 24 أكتوبر.

وأضافت "المنتخب"، أن مباراة الزمالك والرجاء ستقام بعد يوم 27 من الشهر الجاري، بعدما يُجري فريق النسور الخضر تحاليل كورونا.

ويقضي عناصر فريق الرجاء في الوقت الحالي، حجر صحي لمدة أسبوع، بعد قرار وزارة الصحة المغربية بمنعهم من السفر وإلزامهم بالحجر الصحي، بعد تفشي فيروس كورونا في صفوف الفريق.

وزارة الصحة المغربية منعت الرجاء من السفر إلى القاهرة

وقررت وزارة الصحة المغربية، منع فريق الرجاء المغربي من السفر إلى مصر لمواجهة الزمالك، حتى يوم 27 أكتوبر المقبل، وأجبرتهم على التواجد في العزل المنزلي بعد تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا بين اللاعبين.

وكانت إدارة الرجاء المغربي، قررت بدورها تأجيل رحلة الفريق إلى مصر، استعدادا لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ونجح الفريق الأبيض في تحقيق الفوز ذهابا بهدف دون مقابل.

وكان من المقرر أن يحضر فريق الرجاء على متن طائرة خاصة، إلى القاهرة غدا الأربعاء، استعدادا لمواجهة الزمالك في مباراة العودة بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد موقع "البطولة" المغربي، أن إدارة نادي الرجاء، اتخذت هذا القرار في انتظار رد لجنة الطوارئ بالاتحاد الإفريقي "كاف"، على طلب تأجيل اللقاء، خاصة بعد إصابة 8 لاعبين في صفوف الفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكانت صحيفة "Le 360 sport" المغربية، كشفت عن تقلص قائمة الرجاء المغربي من 24 لاعبا إلى 16 بعد تأكد إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت الصحيفة المغربية، أنه في حال قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بإقامة المباراة في وقتها يوم السبت المقبل، فسوف يعاني الرجاء بسبب العديد من الغيابات للإصابة.

وأوضحت الصحيفة، أن قائمة الـ 16 لاعبا تضم الثلاثي المصاب وهم: عمر بوطيب وعبد الجليل أجبيرة وسند الورفلي، مشيرة إلى أن الرجاء ينتظر القرار النهائي للاتحاد الإفريقي، بشأن إقامة المباراة في موعدها أو تأجيلها بسبب كثرة الإصابات بفيروس كورونا.