رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يرفض المخاطرة بكهربا أمام الوداد المغربي

08:55 ص | الأربعاء 21 أكتوبر 2020
موسيماني يرفض المخاطرة بكهربا أمام الوداد المغربي

محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي

يدرس بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالأهلى، استبعاد محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق من مباراة الإياب أمام الوداد المغربي، والمقرّرة الجمعة المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويأتي موقف الجهاز الفني لمنح محمود كهربا الراحة الكافية من الإصابة التي ضربته في التدريبات الماضية، بجانب غيابه عن التدريبات أكثر من أسبوع كامل، وخوفًا من تجدد الإصابة، وتجهيزه لمباراة النهائي بشكل أفضل.

وانتظم محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق في المران الجماعي، أمس الثلاثاء، حيث شارك اللاعب في المران بعد خضوعه لفحص طبي؛ للتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان اللاعب قد اكتفى خلال الأيام الماضية بتدريبات علاجية عقب شكواه من الآم في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري والتي أبعدته عن المشاركة في مباراة الذهاب أمام الوداد، والتي أقيمت السبت الماضي بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

تضاؤل فرص ربيعة للحاق بمواجهة الإياب أمام الوداد

وفي السياق نفسه، تضاءلت فرص رامى ربيعة في اللحاق بمباراة الوداد المغربي، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية، حيث ما زال في حاجة إلى المزيد من الوقت للتخلص من الإصابة والتعافي بشكل جيد قبل الانخراط مرة أخرى في التدريبات، تمهيداً للمشاركة في المباريات الرسمية.

ويواصل الفريق الأول تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث يسعى موسيماني لتجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل لخوض موقعة الإياب أمام الوداد، بنفس مستوى المباراة الأولى، والظهور بشكل جيد بعيداً عن الضغوطات، وعقد الجهاز الفني محاضرة مطولة مع لاعبيه عقب عودتهم للتدريبات أمس، بعد الراحة التي حصلوا عليها لمدة 48 ساعة، لمراجعة الأخطاء التي ارتكبها بعض اللاعبين في موقعة ملعب محمد الخامس.