رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو يطالب بتأجيل مباراة الأهلي والوداد بسبب الزمالك

01:28 م | الأربعاء 21 أكتوبر 2020
ميدو يطالب بتأجيل مباراة الأهلي والوداد بسبب الزمالك

أحمد حسام ميدو

وجه أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، بضرورة تأجيل مباراة الأهلي والوداد، المقررة يوم الجمعة المقبلة، في إطار منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك من أجل الحفاظ على تكافؤ الفرص بين جميع أطراف، المرحلة قبل النهائية من البطولة القارية.

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تحية للزمالك على عدم ممانعته على تأجيل اللقاء.. الناحية الإنسانية أهم من أي بطولة وهي دي أخلاقنا ولازم نفخر بيها.. ولو كانت الإصابات عندنا إحنا كنا هنتمنى إن المنافس يكون عنده نفس أخلاقنا.. نعمل اللي إحنا شايفينه صح وعدل وفي النهاية النتيجه بتاعة ربنا.. وأنا متاكد لو عملنا كدة هنكسب".

وأضاف: "لازم الاتحاد الافريقي يأجل ماتش الأهلي والوداد علشان يبقى في فرص متكافئة في النهائي، فيما يخص إعطاء عدد أيام متساوية للاستشفاء لطرفي النهائي.. لو القرار كدة يبقى 100 100 لو الاتحاد الأفريقي أصر على لعب مباراة الأهلي والوداد في ميعاده يبقى الزمالك لازم يقول لأ!!".

واختتم: "لازم الزمالك يوافق على التأجيل لأن دي أخلاقنا وعلاقتنا بإخواتنا المغاربة أهم من أي شيء، ولكن يجب أن يشترط تأجيل مباراة الأهلي والوداد لتطبيق العدالة على جميع الفرق..".

وأعلن الإعلامي خالد الغندور، اتخاذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرارا بتأجيل مواجهة الزمالك والرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلى يوم 31 أكتوبر الجاري.

يشار إلى أن رئيس الزمالك المعزول، أبدى ترحيباً بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء، بعد ظهور 8 حالات إصابة بكورونا بين صفوف بطل الدوري المغربي، وذلك  من أجل الحفاظ على سلامة المنافس، حال قرر الاتحاد الأفريقي تأجيل المواجهة المرتقبة، بسبب القرارات الحكومية الجديدة التي أصدرتها وزارتي الصحة والداخلية في المغرب، بدخول الفريق مرحلة الحجر الصحي ومنعه من السفر.