رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يؤجل ملف صفقات الأهلي الجديدة لحين الانتهاء من لقاء الوداد

05:17 م | الأربعاء 21 أكتوبر 2020
موسيماني يؤجل ملف صفقات الأهلي الجديدة لحين الانتهاء من لقاء الوداد

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

أجل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مناقشة ملف الصفقات التي يرغب النادي الأحمر في التعاقد معها إلى ما بعد مباراة الوداد المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر بالأهلي لـ"الوطن سبورت"، إن موسيماني تحدث مع لجنتي التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي عن الصفقات التي سيتعاقد معها النادي، بالإضافة إلى ملف المعارين، لكنه أجل هذا الأمر لما بعد مباراة الإياب أمام الوداد المغربي.

وقال المصدر إن "موسيماني"، قرر تأجيل الملف برمته إلى ما بعد مباراة العودة في قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم الجمعة المقبل حفاظا على تركيز اللاعبين.

ووضع النادي الأهلي عينه على عدد من اللاعبين لضمهم إلى صفوفه في الموسم الجديد، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر ولتعويض الراحلين عنه.

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي بعد غد الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب التي أقيمت في الدار البيضاء حسمها المارد الأحمر لصالحه بثنائية نظيفة لمحمد أفشة وعلي معلول.

عبد الحفيظ يؤجل صرف مكافآت الإجادة للاعبي الأهلي قبل موقعة الوداد 

وأجل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صرف مكافآت الإجادة للاعبي الفريق الأحمر إلى ما بعد مباراة العودة أمام الوداد المغربي.

وعلم "الوطن سبورت"، أن كل لاعب بقائمة الفريق في مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي سيحصل على مكافأة إجادة بقيمة 800 دولار، بعد الأداء والنتيجة الإيجابية أمام الوداد في مباراة الذهاب.

وأبلغ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اللاعبين عقب مباراة الوداد في المغرب بمنحهم مكافأة إجادة بعد أدائهم المميز في المباراة ونجاحهم في حسم النتيجة لصالحهم.

وجاء قرار عبد الحفيظ بتأجيل حصول اللاعبين على مكافأة الإجادة إلى ما بعد مباراة الوداد في القاهرة، من أجل تحفيز اللاعبين لتحقيق نتيجة جيدة أيضا في مباراة الإياب بالقاهرة.