رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحذير أخير من موسيماني للاعبين قبل لقاء الوداد: لا تستهينوا بالخصم

05:38 م | الأربعاء 21 أكتوبر 2020
تحذير أخير من موسيماني للاعبين قبل لقاء الوداد: لا تستهينوا بالخصم

موسيماني المدير الفني للأهلي

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذيره الأخير للاعبي الفريق الأحمر من الاستهانة بنظيره الوداد المغربي، في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء بعد غد الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووفقا لمصدر داخل الفريق، فقد شدد موسيماني على لاعبيه بضرورة عدم الاستهانة بالخصم وبذل أقصى جهد في الملعب، وعدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في الدار البيضاء، والتي حسمها الأهلي لصالحه بهدفين دون مقابل.

وشدد "موسيماني" على اللاعبين بضرورة تقديم عرض قوي للحفاظ على شكل النادي الأهلي، وظهور الفريق بشكل جيد لتوجيه رسالة إلى الجميع بأن الأهلي يستحق التواجد في المباراة النهائية.

ويستضيف الأهلي نظيره الوداد المغربي بعد غد الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، علما بأن مباراة الذهاب التي أقيمت في الدار البيضاء حسمها المارد الأحمر لصالح بثنائية نظيفة لمحمد أفشة وعلي معلول.

عبد الحفيظ يؤجل صرف مكافآت الإجادة للاعبي الأهلي قبل موقعة الوداد 

وأجل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صرف مكافآت الإجادة للاعبي الفريق الأحمر إلى ما بعد مباراة العودة أمام الوداد المغربي.

وعلم "الوطن سبورت"، أن كل لاعب بقائمة الفريق في مباراة الذهاب أمام الوداد المغربي سيحصل على مكافأة إجادة بقيمة 800 دولار، بعد الأداء والنتيجة الإيجابية أمام الوداد في مباراة الذهاب.

وأبلغ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اللاعبين عقب مباراة الوداد في المغرب بمنحهم مكافأة إجادة بعد أدائهم المميز في المباراة ونجاحهم في حسم النتيجة لصالحهم.

وجاء قرار عبد الحفيظ بتأجيل حصول اللاعبين على مكافأة الإجادة إلى ما بعد مباراة الوداد في القاهرة، من أجل تحفيز اللاعبين لتحقيق نتيجة جيدة أيضا في مباراة الإياب بالقاهرة.