رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المسحة الأخيرة تحسم تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي

05:59 م | الأربعاء 21 أكتوبر 2020
المسحة الأخيرة تحسم تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي

الرجاء المغربي والزمالك

ينتظر نادي الزمالك، القرار النهائي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتأجيل مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي من عدمها، بسبب زيادة عدد الإصابات في الفريق المنافس بفيروس كورونا.

وينتظر الجهاز الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، صدور القرار الرسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن الموقف النهائي لمواجهة الرجاء المغربي، الذي كان مقررا له السبت المقبل، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن طلبوا تأجيلها بسبب زيادة الإصابات بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق.

وعقد الاتحاد الإفريقي، صباح اليوم اجتماعا عبر الفيديو مع مسئولي نادي الرجاء المغربي، من أجل بحث تطورات الأمر، ومعرفة الأسباب كاملة، وتمسك الرجاء خلال الاجتماع، بتأجيل مباراة الزمالك، مستندين لكافة المعطيات التي يمتلكونها.

وكشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي، أنه تم خضوع جميع أعضاء بعثة الرجاء إلى مسحة أخيرة تحت إشراف "كاف" وعند ظهور النتيجة خلال ساعات، سوف يترتب عليها اتخاذ القرار النهائي، وفي حال ثبوت الإصابات بالفعل سيتم تأجيل المباراة، إلى موعد يجري تحديده.

وشدد المصدر، في حال وجود 5 إصابات فقط سوف يتم إجبار بعثة الرجاء على التوجه إلى مصر وخوض المباراة في موعدها، وفي حال رفضه سيكون منسحبا.

باتشيكو ينتظر حسم أمر معسكر الفريق

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك، أن البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق يريد حسم المعسكر المقرر له غدا، من أجل الاستعداد للمباراة، وفي حال تأجيلها سوف يتم إلغائه انتظارا لقرار اتحاد الكرة وتحديد موعد آخر لمباراة الإسماعيلي التي كان مقررا لها يوم 31 من الشهر الجاري في الجولة الأخيرة لبطولة الدوري العام.

وكانت تقارير مغربية ذكرت أنه يتواجد 16 لاعبا فقط في قائمة فريق الرجاء البيضاوي المغربي، التي كان مقررًا أن تسافر إلى القاهرة استعدادًا لمباراة الإياب التي ستجمع الفريق الأخضر بمضيفه الزمالك، وذلك بعد تسجيل 8 إصابات بصفوف الفريق بفيروس كورونا.