رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس مران الأهلي.. جلسة لموسيماني مع جهازه وظهور الشناوي وجمعة

06:16 م | الأربعاء 21 أكتوبر 2020
كواليس مران الأهلي.. جلسة لموسيماني مع جهازه وظهور الشناوي وجمعة

تدريبات النادي الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، في المباراة المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا، اليوم، عقب المران المسائي، استعدادًا لمواجهة الوداد المرتقبة في الإياب، بعدما فاز الأهلي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم السبت الماضي. 

ويرصد "الوطن سبورت" عددًا من المشاهد من مران الفريق الأحمر.

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، جلسة مع جهازه المعاون لوضع خطة التدريبات في الـ48 ساعة المقبلة للتجهيز بالشكل الأمثل للمباراة، وانتهت الجلسة في وقت سريع حيث لم تستغرق أكثر من 10 دقائق.

وقام محمد الشناوي ومصطفى شوبير بالجري حول الملعب بشكل منفرد، قبل بداية التدريبات الجماعية وذلك تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب حراس الفريق.

وعقد أكثر من لاعب جلسات فردية على جوانب الملعب قبل انطلاق المران، سيطرت عليها حالة من التركيز قبل اللقاء المرتقب، والذي سيحسم التأهل إلى نهائي البطولة الإفريقية.

واستعرض صالح جمعة مهاراته بشكل منفرد قبل بداية المران من خلال تبادل الكرة مع بعض اللاعبين جاء أبرزهم مصطفى شوبير ووليد سليمان ومحمد فخري.

وبدأ اللاعبين في الجري حول الملعب تحت إشرف مدرب اللياقة البندية، وذلك قبل انطلاق الفقرات البدنية.

الأهلي يجري مسحة طبية قبل المران استعدادا لـ«الوداد»

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية قبل انطلاق المران المسائي، وفقًا للبروتوكول الطبي بالاتحاد الإفريقي، والخاص بإجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.