رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الرجاء قبل مواجهة الزمالك

11:25 ص | الخميس 22 أكتوبر 2020
عاجل.. 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في الرجاء قبل مواجهة الزمالك

الزمالك والرجاء

ظهرت ست حالات جديدة للإصابة بفيروس كورونا المستجد، داخل صفوف الرجاء المغربي، قبل مباراة الفريق أمام الزمالك المحدد لها 31 أكتوبر الجاري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت تقارير مغربية إصابة السداسي سفيان رحيمي والديوك ومكعازي وبوعميرة وبن حليب والوردي، لاعبي فريق الرجاء بالفيروس المستجد، لينضم هذا السداسي، للاعبين المصابين الثمانية والذين تم عزلهم مؤخرا.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وافق على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء لتقام 31 أكتوبر بدلا من السبت المقبل، بعد منع وزارة الصحة المغربية لفريق الرجاء من السفر إلى القاهرة وإجبارهم على التواجد بالعزل.

وارتفع بذلك إجمالى الإصابات في الرجاء إلى 14 لاعبا، بعدما كان النادي قد أعلن من قبل إصابة ثمانية لاعبين هم عبد الرحيم شاكير وإلياس الحداد ومحسن متولي، عبد الإله الحافيظي، عمر العرجون، وأنس جبرون، محمد أزريدة وأيوب نناح.

رئيس الزمالك وافق على تأجيل اللقاء

وكان مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أكد أن تصريحات رئيس نادي الزمالك "المعزول" بموافقته على تأجيل مباراة الرجاء، ساعدت كثيرا لجنة الأندية والطوارئ داخل الكاف باتخاذ قرار التأجيل بشكل رسمي ليوم 31 من الشهر الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "بكل تأكيد الطرف الآخر حينما وافق دون المشاورة معه ساعدنا كثيرا، وتحدث فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم مع الكاف بأن الزمالك ليس لديه مانع من التأجيل بعد تصريحات رئيس الزمالك المعزول".

 واستقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء بشكل رسمي ليوم 31 من الشهر الجاري.