خاص.. كريم طارق: الإسماعيلي ينافس الزمالك لضمي من بتروجيت

12:13 ص | الجمعة 23 أكتوبر 2020
خاص.. كريم طارق: الإسماعيلي ينافس الزمالك لضمي من بتروجيت

كريم طارق

كشف كريم طارق جناح بتروجيت والمنتهية إعارته إلى طلائع الجيش كواليس مفاوضات الإسماعيلي لضمه الموسم المقبل.

وقال اللاعب في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "تلقيت اتصال من لجنة التعاقدات بالاسماعيلي ورحبت بالفعل"، وأضاف: "الزمالك طلب ضمي أيضا ولكن القرار في يد مجلس إدارة بتروجيت".

وتابع اللاعب: "يتبقى في عقدي موسمان وبالطبع أرغب في خوض تجربة احترافية جديدة بعد طلائع الجيش، أعلم أن نادي بتروجيت سيطلب مبلغ ضخم من أجل التنازل عني والنادي الذي يرغب في ضمي عليه أن ينهي كافة الأمور مع النادي البترولي".

وأكمل: "أمتلك عروض أخرى بجانب الزمالك والإسماعيلي وسأختار الأنسب لي".

ولعب صاحب الـ28 عاما لأندية إنبي ثم انتقل الجونة ومنها إلى بتروجيت و خرج معارا لطلائع الجيش لمدة موسمين.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الزمالك في الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى العام بعد تعديل موعدها من اتحاد الكرة لتقام يوم 26 أكتوبر الجاري بعد تأجيل لقاء الإياب بين الزمالك والرجاء المغربي في نصف دورى أبطال افريقيا إلى الأول من نوفمبر القادم.

كريم طارق: الأهلي والزمالك وبيراميدز فاوضوني وأنتظر عرضا رسميا 

وكان كريم طارق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت والمعار لطلائع الجيش حتى نهاية الموسم الحالي، أكد أنه تلقى مفاوضات من الأهلي، والزمالك، وبيراميدز تمهيدًا لضمه مع مطلع الموسم الجديد.

وأضاف كريم طارق في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت: "رغم أن مسئولي الأهلي والزمالك وبيراميدز، تواصلوا معي، ولكن لا أعتبرها مفاوضات رسمية إلا بعد إرسال عرض رسمي إلى إدارة بتروجيت، لحسم الأمر بصورة رسمية".

وأكمل: "سوف انتقل للنادي الذي يستطيع شرائي، وأشعر أنه يقدرني، فضلاً عن قدرتي على المشاركة معه بصورة أساسية في الموسم الجديد".

وعن بيان نادي بتروجت، عن رغبتهم في عدم بيعه لمشاركته معهم بالقسم الثاني بالموسم الجديد، قال: "تواصلت مع مسئولي النادي، وهناك جلسة معهم خلال الأيام المقبلة لإنهاء ملف الرحيل".

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بورتو

    بورتو

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ

    بايرن ميونخ