سيد عبدالحفيظ: أتمنى نغلب الزمالك في النهائي.. وأديب يرد: راعي مشاعري

01:43 ص | السبت 24 أكتوبر 2020
سيد عبدالحفيظ: أتمنى نغلب الزمالك في النهائي.. وأديب يرد: راعي مشاعري

سيد عبدالحفيظ

قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن المسؤولين بالنادي كانوا يخططون للحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا منذ شهر أغسطس من العام الماضي.

وأضاف "عبدالحفيظ"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة "MBC مصر": "وصلنا لأبعد نقطة في البطولة، لكننا لم نحقق الهدف الأساسي، من حق الجميع أن يسعد، لكننا نلعب على البطولة فقط".

ليرد عليه مقدم البرنامج قائلًا: "كان نفسنا تاخد البطولة بس صعب، على عيني إنك توصل للآخر بس هنعمل إيه أنت شايف الوضع"، وذلك في إشارة إلى تمنيه وتوقعه فوز نادي الزمالك الذي يدعمه، إذ أنه أصبح الطرف الأقرب لبلوغ المباراة النهائية لملاقاة الأهلي بعدما نجح في التغلب على الرجاء المغربي بهدف نظيف خارج القواعد.

ومازحه مدير الكرة بالنادي الأهلي، وتوعده بالفوز على الزمالك، إذا ما صعد إلى نهائي البطولة: "هتبقى على عينك برضه، وأتمنى يكون التوفيق حليفنا يوم 6 نوفمبر، لأن المباراة الواحدة خادعة، عكس النهائي من مباراتين، وأتمنى نبقى في يومنا".

من جانبه رد "أديب" ممازحًا إياه مرة أخرى، قائلًا: "راعي مشاعري يا أخي ده أنا راجل كبير في السن، يا قاتل أنت".

وواصل "عبدالحفيظ": "حاجة حلوة جدًا إن الأهلي والزمالك يلعبوا النهائي لأول مرة في تاريخ القارة، لكن مش بحب أتمنى حاجة وأحداثها تبقى معاكسة بالنسبة لي، أتمنى على المستوى التاريخي إن مصر يتحسب لها إن فريقين منها لعبوا نهائي البطولة لأول مرة في تاريخ البطولة، لكن لو سألتني أتمنى إيه هقولك نبقى موفقين أيًا كان طرف المباراة النهائية".

ونجح الفريق الأول للنادي الأهلي، في الصعود للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز منذ قليل، على الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة، ليتأهل بمجموع المواجهتين بنتيجة 5\1.

  • غينيا

    غينيا

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    كأس الأمم الإفريقية
  • جامبيا

    جامبيا

  • الكاميرون

    الكاميرون

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    كأس الأمم الإفريقية
  • جزر القمر

    جزر القمر