رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جهاز منتخب الكرة النسائية يتابع مباريات الدوري

09:29 ص | السبت 24 أكتوبر 2020
جهاز منتخب الكرة النسائية يتابع مباريات الدوري

الجهاز الفني لمنتخب الكرة النسائية

حرص الجهاز الفنى للمنتخب الوطني لكرة القدم النسائية على متابعة مباريات الجولة الـ"21" من الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية التي أقيمت أمس، حيث تواجد أحمد رمضان المدير الفني للمنتخب في مباراة وادي دجلة والطيران.

وتابع مصطفى منير المدرب العام مباراة المعادي واليخت أمام كفر سعد، كما حضر باسم خيرت مدرب حراس المرمى مباراة مركز شباب الأميرية والمصري القاهري.

يأتي ذلك، في إطار الخطة الموضوعة لمتابعة لاعبات الدوري المصري عن قرب للوقوف على مستوى جميع اللاعبات واختيار العناصر الأفضل وضمها للمنتخب.

وأكد أحمد رمضان أن باب المنتخب مفتوح أمام الجميع للانضمام إليه خلال المرحلة المقبلة، ولا مجال للمجاملة في اختيار عناصر المنتخب، وأن التواجد في المنتخب دائما سيكون للأفضل.

أحمد رمضان مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية

وكان اتحاد الكرة، قد أعلن تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الكرة النسائية، وذلك تحت إشراف الدكتورة سحر عبدالحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد.

ويتكون الجهاز الفني من أحمد رمضان مديرا فنيا، ومصطفى منير مدربا عاما، وعبدالرحمن محمد مدربا مساعدا، وعزة أبو الخير مدربا مساعدا، وباسم خيرت مدربا لحراس المرمى، وعثمان أحمد مديرا إداريا، والدكتور مهند محمد مجدي طبيبا، والدكتور محمد عصمت مخططا للأحمال، والدكتورة آلاء أحمد علي أخصائي علاج طبيعي، ومريم الرويني إدارية، وأسامة إمام منسقا إعلاميا، وشريف عبدالنعيم مسؤول المهمات.

وعقدت الدكتورة سحر عبد الحق عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة النسائية، اجتماعا مع الجهاز الفني الجديد لمنتخب للكرة النسائية في حضور الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس الاتحاد والدكتور أحمد عبد الله عضو المجلس.

وقامت سحر عبد الحق بتقديم الجهاز الفني بقيادة أحمد رمضان المدير الفني وقالت إنها حرصت مع أعضاء اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني على تشكيل الجهاز الفني بعد دراسة وطبقا لمعايير وأسس ضمن التخطيط للنهوض بمستوى المنتخب في الفترة المقبلة.