رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيف زاهر يعلن رحيل "بادجي" من الأهلي بفرمان من موسيماني

01:31 ص | الإثنين 26 أكتوبر 2020
سيف زاهر يعلن رحيل "بادجي" من الأهلي بفرمان من موسيماني

سيف زاهر

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن قرار الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برحيل هداف الفريق الأحمر في نهاية الموسم الجاري، لعدم الحاجة إلى خدماته الفنية بالموسم الجديد.

وأكد سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه ملعب أون تايم الذي يظهر على شاشة أون تايم سبورتس1 :"موسيماني، قرر رحيل السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق في نهاية الموسم الجاري، لعدم قناعته بمستواه الفني".

وأكمل سيف زاهر:"هناك ثلاثة مهاجمين أجانب، معروضين على موسيماني، بالإضافة إلى مهاجم اخر، في الدوري المصري، لاختيار افضلهم للتعاقد معه في الصيف الجاري".

وأختتم تصريحاته قائلاً:"منذ فترة طويلة نسمع عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع حارس مرمى في الميركاتو الصيفي، لكنه لا توجد اي تأكيدات من الجهاز الفني بذلك".

 وفي سياق أخر، تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن حقيقة استبعاد السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات خلال برنامج "مع شوبير"، عبر إذاعة "أون سبورت": "لا توجد أي خلافات، وباب المشاركة مفتوح أمام جميع اللاعبين وفي أي وقت، وهو ما يميز موسيماني".

 وأوضح: "تابعنا في الوقت الأخير أن فرصة المشاركة متوفرة أمام جميع اللاعبين في صفوف الأهلي، وشاهدنا مشاركة عربي بدر وشادي رضوان، في المباريات الأخيرة في الدوري، وهذا هو دور موسيماني الذي يعمل على التدوير ويمنح الجميع الأمل للمشاركة وفي أي وقت".

وتابع: "بادجي دوره جاي في أي وقت، ولا توجد أي أزمات، وقد يكون لاعب مستبعد من الحسابات هو سبب تتويجنا بالبطولة".