رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. الفحص الطبي يحسم مصير مشاركة الشناوي ومعلول أمام طلائع الجيش

10:05 ص | الإثنين 26 أكتوبر 2020
اليوم.. الفحص الطبي يحسم مصير مشاركة الشناوي ومعلول أمام طلائع الجيش

علي معلول ظهير أيسر الأهلي

يخضع ثلاثي الفريق الأول بالنادي الأهلي، محمد الشناوي وعلي معلول ورامي ربيعة، لاختبار طبي، اليوم الاثنين، لتحديد موقفهم من الإصابة التي ضربتهم في الفترة الماضية، وحالت دون استكمال الشناوي مباراة فريقه أمام الوداد المغربي الأخيرة، وأجبرت الثنائي علي معلول ورامي ربيعة على الغياب.

وعانى محمد الشناوي من إجهاد في العضلة الضامة خلال مباراة الوداد الأخيرة، فيما اشتكى علي معلول من إجهاد في العضلة الخلفية قبل موقعة بطل المغرب بـ24 ساعة، في الوقت الذي يعاني رامي ربيعة من إصابة في العضلة الخلفية منذ فترة ليست قليلة.

ويحسم الجهاز الطبي، بقيادة خالد محمود موقف الثلاثي من الإصابة التي ضربتهم، ورفع تقرير إلى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، لحسم موقفهم من المشاركة في التدريبات الجماعية ومباراة طلائع الجيش، المقررة السبت المقبل.

الأهلي يعود لتدريباته استعدادًا لطلائع الجيش

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، للتدريبات اليوم الاثنين، عقب الراحة التي حصل عليها لمدة 48 ساعة بعد الفوز الذي حققه الفريق على الوداد المغربي، الجمعة الماضي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز بها بثلاثية مقابل هدف، ليصعد للنهائي القاري، بعد سابق فوزه في موقعة الذهاب بنتيجة هدفين نظيفين.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمباراة طلائع الجيش المُقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز التي حسمها الأهلي لصالحه للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

ونجح الأهلي في التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي عقبة الوداد المغربي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي دوري الأبطال، وينتظر الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء، في المباراة النهائية التي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي في السادس من نوفمبر المقبل.