رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بادجي: نتمنى حضور جماهير الأهلي في نهائي أفريقيا

12:47 م | الإثنين 26 أكتوبر 2020
بادجي: نتمنى حضور جماهير الأهلي في نهائي أفريقيا

أليو بادجي مهاجم الأهلي

عبر السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته الشديدة بتأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتخطي عقبة الوداد المغربي في نصف النهائي.

وقال أليو بادجي في تصريحات لقناة الأهلي: "لعبنا بطريقة أكثر من ممتازة أمام فريق الوداد المغربي، وقدمنًا أداء يليق بنا، وأظهرنا شخصيتنا في هذه المباراة ونجحنا في فرض أسلوبنا على المنافس، وقمنا بعمل رائع للغاية، كنت أشاهد ذلك من على دكة البدلاء، والفريق ككل سعيد للغاية بهذا الانتصار وقطع خطوة كبيرة نحو البطولة الأفريقية".

وأضاف: "نتمنى كلاعبين أن يُسمح لجماهيرنا حضور المباراة النهائية، سيكون أمرا رائعا للغاية لمساندتنا حتى نفوز باللقب إن شاء الله".

وتابع: "الوصول للنهائي الأفريقي هو أمر جيد للأهلي بعد أن غاب عنه في السنوات الماضية، نحن في الفريق لاعبين وجهاز فني وكل المنظومة سعداء لأننا نعمل كفريق واحد، ونتمني استكمال المشوار والفوز بالبطولة".

 

اليوم.. الأهلي يعود لتدريباته استعدادًا لطلائع الجيش

من جهة أخرى، يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للتدريبات، اليوم الاثنين، عقب الراحة التي حصل عليها لمدة 48 ساعة بعد الفوز الذي حققه الفريق على الوداد المغربي، الجمعة الماضية، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز بها بثلاثية مقابل هدف، ليصعد للنهائي القاري، بعد سابق فوزه في موقعة الذهاب بنتيجة هدفين نظيفين.

ويستعد المارد الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمباراة طلائع الجيش المُقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز التي حسمها الأهلي لصالحه للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

وتخطى الأهلي فريق الوداد المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف في مجموع الذهاب والإياب بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وينتظر المارد الأحمر، الفائز من الزمالك والرجاء المغربي يوم 6 نوفمبر المقبل.