الكاف يحدد برج العرب ملعبا لنهائي دوري أبطال إفريقيا

09:56 م | الإثنين 26 أكتوبر 2020
الكاف يحدد برج العرب ملعبا لنهائي دوري أبطال إفريقيا

ستاد برج العرب

كشف حمادة شادي مسئول الشركة الراعية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، في تصريح خاص لـ"الوطن سبورت"، أن الكاف قرر بشكل رسمي ونهائي إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد برج العرب.

وأضاف "شادي": "نهائي دوري أبطال إفريقيا سيقام يوم 6 نوفمبر المقبل في برج العرب وليس ستاد القاهرة، وفقا لما قرره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، بعدما تخطى الأحمر خصمه المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، لينتظر الفائز من لقائي الزمالك والرجاء المغربي.

وفاز الزمالك على الرجاء في لقاء الذهاب بهدف نظيف، بينما يقام لقاء الإياب يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة، لحسم المتأهل إلى مواجهة الأهلي في النهائي.

الأهلي: نتمنى إقامة نهائي الأبطال في ستاد القاهرة

من جانبه، تحدث سيد عبدالحفيط في تصريحات إذاعية، متمنيًا إقامة لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد القاهرة.

وقال "عبدالحفيظ"، في تصريحات له خلال برنامج "مع شوبير"، عبر إذاعة "أون سبورت": "الحمد لله، خضنا مباراتين مهمتين أمام الوداد، المشوار طويل، ونأمل في التتويج بالبطولة لتكليل مجهوداتنا التي استمرت سنة و3 أشهر بحسم اللقب".

وتابع: "علينا ألا نفرح، فنحن لم نحسم لقب البطولة حتى الوقت الجاري، نحن قطعنا خطوة كبيرة في البطولة، ولكن لم نصل للهدف المطلوب وهو حسم اللقب، فالهدف الأول والأخير الآن، أمام اللاعبين والجهاز الفني هو تحقيق اللقب".

وتطرق مدير الكرة في النادي الأهلي، للحديث عن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قائلا: "موسيماني شغال 24 ساعة، فهو دائما يعمل ولا يمل، ونجح في قطع شوط كبير في حفظ لاعبي الأهلي".

وأوضح "عبدالحفيظ": "موسيماني يدرس أسماء اللاعبين المعارين من أجل تحديد احتياجاته وطلباته للموسم الجديد، وإذا كان لا يشاهد اللاعبين فإنه يتابع مباريات للخصم قبل مواجهته، فهو دائما يعمل ولا يمل".