رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو عن قرار إقامة نهائي دوري الأبطال على برج العرب: ستاد القاهرة جاهز

10:51 م | الإثنين 26 أكتوبر 2020
ميدو عن قرار إقامة نهائي دوري الأبطال على برج العرب: ستاد القاهرة جاهز

ستاد القاهرة

أعرب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك سابقًا، عن استغرابه الشديد من قرار إقامة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب.

وغرد الإعلامي "ميدو" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ماتش النهائي بيتلعب في برج العرب وستاد القاهرة موجود وجاهز".

وأضاف: "ستاد القاهرة هو الملعب التاريخي لمصر والمفروض نحتفي بالحدث بإننا نلعب المباراة على ملعبنا التاريخي".

وتابع لاعب الزمالك السابق: "ماحدش يقولي الأمن لأن المباراة بدون جمهور".

الكاف يحدد برج العرب ملعبا لنهائي دوري أبطال إفريقيا

وكان حمادة شادي مسئول الشركة الراعية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، قد كشف في تصريح خاص لـ"الوطن سبورت"، أن الكاف قرر بشكل رسمي ونهائي إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد برج العرب.

وأضاف "شادي": "نهائي دوري أبطال إفريقيا سيقام يوم 6 نوفمبر المقبل في برج العرب وليس ستاد القاهرة، وفقا لما قرره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي، بعدما تخطى الأحمر خصمه المغربي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، لينتظر الفائز من لقائي الزمالك والرجاء المغربي.

وفاز الزمالك على الرجاء في لقاء الذهاب بهدف نظيف، بينما يقام لقاء الإياب يوم الأحد المقبل على ستاد القاهرة، لحسم المتأهل إلى مواجهة الأهلي في النهائي.

الأهلي: نتمنى إقامة نهائي الأبطال في ستاد القاهرة

من جانبه، تحدث سيد عبدالحفيط في تصريحات إذاعية، متمنيًا إقامة لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب استاد القاهرة.

وقال "عبدالحفيظ"، في تصريحات له خلال برنامج "مع شوبير"، عبر إذاعة "أون سبورت": "الحمد لله، خضنا مباراتين مهمتين أمام الوداد، المشوار طويل، ونأمل في التتويج بالبطولة لتكليل مجهوداتنا التي استمرت سنة و3 أشهر بحسم اللقب".

وتابع: "علينا ألا نفرح، فنحن لم نحسم لقب البطولة حتى الوقت الجاري، نحن قطعنا خطوة كبيرة في البطولة، ولكن لم نصل للهدف المطلوب وهو حسم اللقب، فالهدف الأول والأخير الآن، أمام اللاعبين والجهاز الفني هو تحقيق اللقب".