رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النحاس عن انتقال حجازي لـ اتحاد جدة: فتح المجال لانضمامه إلى بيراميدز

06:03 ص | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
النحاس عن انتقال حجازي لـ اتحاد جدة: فتح المجال لانضمامه إلى بيراميدز

أحمد حجازي المنتقل حديثاً لصفوف اتحاد جدة السعودي

أكد عماد النحاس، المدير الفني لنادي المقاولون العرب، أن انتقال المدافع أحمد حجازي لصفوف اتحاد جدة، قادماً من فريق وست بروميتش ألبيون، خطوة صعبة.

وقال النحاس خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "إذا كان تفكير أحمد حجازي هو اللعب والنزول من الدوري الإنجليزي لأي دوري عربي فهي خطوة صعبة مع كامل احترامي للدوريات العربية".

وأكمل: "حجازي فتح المجال للانضمام إلى الأهلي أو بيراميدز أن يتفاوضوا معه بهذه الخطوة للإنضمام إليهم".وأتم: "أحمد حجازي أحد أفضل المدافعين في الفترة الحالية مع منتخب مصر".

حجازي: تحدي جديد مع اتحاد جدة.. سأفتقد عائلتي في وست بروميتش

علق أحمد حجازي، مدافع منتخبنا الوطني على انتقاله من صفوف وست بروميتش الإنجليزي، إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.

وقال "حجازي" في تغريدات له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الآن أتطلع لتحد جديد مع اتحاد جدة، الذي يعد واحدا من أكبر الأندية في المنطقة العربية وآسيا وأكثرهم شعبية".

وأضاف المدافع الدولي: "أود أن أشكر زملائي في الفريق والمدربين وجميع الموظفين في وست بروميتش على الترحيب بي منذ اليوم الأول، لقد أصبحنا عائلة وسأفتقدكم جميعًا، أتمنى لكم كل التوفيق لبقية الموسم والمستقبل".

وتابع: "لقد كان دعمكم مذهلاً بالنسبة لي ولعائلتي، وقد سعيت دائمًا إلى رد هذه الثقة من خلال تقديم كل شيء على الإطلاق على أرض الملعب، لهذا النادي الرائع والمشجعين وزملائي".

وأتم: "أود أن أشكركم بعمق على كل الدعم الذي قدمتموه لي خلال السنوات الثلاث الماضية".