رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يعلن مدة غياب علي معلول

09:45 ص | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
الأهلي يعلن مدة غياب علي معلول

التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي

تضاءلت فرص لحاق التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول بالنادي الأهلي، بمواجهة طلائع الجيش، المقررة السبت المقبل، في الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام على ستاد "الأهلي We السلام".

وكان علي معلول، قد اشتكى من آلام في العضلة الخلفية قبل مواجهة الوداد المغربي، التي أقيمت مساء الجمعة الماضي، وفضل الجهاز الفني عدم المجازفة به ومنحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة.

وأدى "معلول" جلسة في "الجيم" خلال مران الأهلي أمس، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، حيث ينفذ الظهير التونسي برنامجا علاجيا وتأهيليا لتجهيزه للمشاركة في المران الجماعي.

ووفقًا لمصادر بالأهلي، فإن معلول، لن يلحق بمواجهة المارد الأحمر أمام طلائع الجيش، حيث سيلتزم بالتدريبات التأهيلية لفترة من 3 إلى 4 أيام، وبذلك لن يلحق بمواجهة الفريق العسكري.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني لن يخاطر بالدفع بـ معلول، أمام طلائع الجيش، لتجهيزه لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقررة السادس من نوفمبر المقبل، حيث ينتظر الأهلي الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي.

وعاد فريق الأهلي، لتدريباته أمس الاثنين، عقب الراحة التي حصل عليها لمدة 48 ساعة، بعد الفوز على الوداد المغربي، الجمعة الماضي، فى مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز بها بثلاثية مقابل هدف، ليصعد للنهائي القاري، بعد سابق فوزه في موقعة الذهاب بنتيجة هدفين نظيفين.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء أمس، على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وطالب موسيماني، اللاعبين، بإغلاق ملف مباراة الوداد المغربي، والتركيز فيما هو قادم، كما حرص المدير الفني، على الحديث في بعض النقاط الفنية لتنفيذها وتصويب الأخطاء.