رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالأهلي: تصريحات رمضان صبحي "أكاذيب مدهشة وقلب للحقائق"

11:58 ص | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
مصدر بالأهلي: تصريحات رمضان صبحي "أكاذيب مدهشة وقلب للحقائق"

رمضان صبحي

تسود حالة من الغضب داخل النادي الأهلي، بسبب التصريحات التي أطلقها رمضان صبحي لاعب الأحمر السابق وبيراميدز الحالي.

وأطلق صبحي، عدة تصريحات مثيرة أمس، خلال ظهوره بأحد البرامج التلفزيونية، والتي شن فيها هجومًا على بعض الأشخاص داخل النادي الأهلي، وفي مقدمتهم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وقال مصدر مطلع بالأهلي: "مسؤولو النادي في حالة اندهاش من الأكاذيب التي ظهرت على لسان رمضان صبحي، بشأن مفاوضات الأهلي معه، أو محاولته لقلب الحقائق بشأن اختياره لبيراميدز".

وأوضح المصدر أن "رمضان صبحي، كشف عن الكثير من الحقائق التي تدينه، من بينها ما أكده من أنه دخل في مشاداة مع مدير الكرة بالنادي الأحمر، على خلفية مشاجرته مع السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الأحمر، ورفضه الانصياع لقرارات مدير الكرة وتوقيع غرامة مالية عليه".

وأوضح المصدر أن استياء مسؤولي النادي الأهلي، الشديد من التصريحات التي ذكرها رمضان صبحي، بسبب التوقيت، خاصة وأن الفريق الأحمر مرتبط بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

واختتم المصدر حديثه بأن "التاريخ سجل كل ما قام به رمضان صبحي، والجماهير لها حكم سابق على اللاعب، وأيضا شريف إكرامي، وموقف كلا منهما بالرحيل لبيراميدز، ولن يلتفت أحد لمحاولته قلب الحقائق".

الأهلي يستعد لطلائع الجيش

 

عاد فريق الأهلي، لتدريباته أمس الاثنين، عقب الراحة التي حصل عليها لمدة 48 ساعة، بعد الفوز على الوداد المغربي، الجمعة الماضي، فى مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز بها بثلاثية مقابل هدف، ليصعد للنهائي القاري، بعد سابق فوزه في موقعة الذهاب بنتيجة هدفين نظيفين.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء أمس، على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وطالب موسيماني، اللاعبين، بإغلاق ملف مباراة الوداد المغربي، والتركيز فيما هو قادم، كما حرص المدير الفني، على الحديث في بعض النقاط الفنية لتنفيذها وتصويب الأخطاء.