رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. باتشيكو يستقر على محمد عبدالغني بديلا لـ الونش أمام الرجاء

06:12 م | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
خاص.. باتشيكو يستقر على محمد عبدالغني بديلا لـ الونش أمام الرجاء

محمود حمدي الونش لاعب الزمالك

استقر البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، على بديل محمود الونش خلال مواجهة الرجاء المغربي المقبلة.

وتأكد غياب محمود الونش مدافع الفريق الأول لنادي الزمالك، عن مواجهة الرجاء المغربي، في إياب نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، عقب تعرضه للإصابة في مواجهة الإسماعيلي، التي أقيمت أمس، في الجولة الأخيرة من الدوري العام.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني، في تصريحات خاصة، عن أن اللاعب خضع للأشعة، وتبين معاناته من جزع في وتر عظمة الصابونة في الركبة، ويحتاج لفترة راحة، على أن يخوض فترة تأهيل بعدها.

وقرر الجهاز الطبي العمل على تجهيز اللاعب وعدم المجازفة به، لعدم تفاقم الإصابة بشكل أكبر، خاصة وأنه أحد العناصر المهمة داخل الفريق الأبيض.

وأوضح المصدر، أن الجهاز الفني استقر على مشاركة المدافع محمد عبدالغني، بدلًا من محمود الونش، على أن يكون محمد عبدالسلام على  مقعد البدلاء، خاصة وأن المدير الفني يثق جيدا في قدرات "عبدالغني".

الزمالك يحسم المركز الثاني بالدوري المصري

وحقق نادي الزمالك المركز الثاني في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2019-2020، بعد فوز الفارس الأبيض على نظيره الإسماعيلي في لقاء الجولة الأخيرة بنتيجة 3-1، أمس الاثنين، وضمان المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020-2021، رفقة النادي الأهلي، بطل الدوري، إلا أنه وجد نفسه يخوض الدور التمهيدي لبطولة دوري الأبطال المقبلة، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي "كاف".

ولعب الزمالك 34 مباراة في بطولة الدوري، لم تكن نتائجه مرضية لجماهيره، حيث نجح في إحراز 21 انتصارا، و 8 تعادلات، وتلقى 5 هزائم، وأحرز مهاجمو الأبيض 50 هدفا، واستقبلت شباكة 27 هدفا، وسط انتقادات كبيرة لمستوى الفريق الهجومي والدفاعي.