رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الطيران يسحق المصري بخماسية في ختام دوري الكرة النسائية الموسم الحالي

07:47 م | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
الطيران يسحق المصري بخماسية في ختام دوري الكرة النسائية الموسم الحالي

كرة القدم النسائية

أسدل الستار قبل قليل على الدوري العام لكرة القدم النسائية للموسم الكروي 2019 - 2020، وأقيمت في الجولة الختامية للدوري الممتاز أربع مباريات قوية، بين كل من مركز شباب الأميرية والمعادي واليخت، وصيد المحلة ووادي دجلة، والمصري القاهري والطيران، وكفر سعد وبشتيل.

وحقق فريق وادي دجلة فوزاً معنوياً بأربعة أهداف مقابل هدف على صيد المحلة في آخر مباريات الفريقين بالموسم الكروي 2020/2019 بعدما تراجع الأول نسبياً بعد حصده لقب الدوري العام للموسم الحادي عشر في تاريخ النادي الدجلاوي.

ونجح فريق الطيران في تعميق جراح المصري القاهري وحقق الفوز عليه بخمسة أهداف نظيفة، ليرتفع رصيد الأول إلى النقطة 32 محتلاً المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الأخير عند النقطة الـ 14.

وفاز فريق كفر سعد على مضيفه بشتيل بثلاثية نظيفة ليحقق لقب وصيف الدوري برصيد 33 نقطة مبتعداً عن اقرب منافسيه الطيران بنقطة واحدة.

وخطف مركز شباب الاميرية فوزاً غالياً وثمينا من المعادي واليخت صاحب المركز الرابع بهدف قاتل في الدقيقة 91 من عمر اللقاء.

وفي سياق آخر، حقق فريق وادي دجلة، الفوز على المعادي واليخت، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب دجلة، ضمن الجولة 17 بدوري الكرة النسائية الممتاز.

تقدم دجلة بالهدف الأول عن طريق أمنية محمود، وتعادل المعادي واليخت عن طريق نادين الشافعي، وقبل نهاية الشوط الأول تمكنت فدوى عاطف، من تسجيل الهدف الثاني لوادي دجلة من ركلة جزاء، وأحرزت ميرفت فاروق، الهدف الثالث لدجلة، في الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الثاني.

بهذه النتيجة رفع دجلة رصيده إلى 32 نقطة، على قمة الدوري، وتجمد رصيد المعادي واليخت عند 25 نقطة.

وفاز فريق الطيران، على بشتيل، بهدفين لهدف، وأحرز للطيران فايزة حيدر، من ركلة جزاء ونوره محمد، وأحرزت ندى عماد، هدف بشتيل.

بهذه النتيجة رفع الطيران رصيده من النقاط إلى 22 نقطة، وتجمد رصيد بشتيل عند 15 نقطة.

وحقق كفر سعد، الفوز على الترام، بخمسة أهداف مقابل هدف، ليرفع كفر سعد رصيده من النقاط إلى 27 نقطة، وتوقف رصيد الترام عند 9 نقاط.