رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: التسريبات سبب غضب لاعبي الأهلي من سيد عبد الحفيظ

12:57 ص | الأربعاء 28 أكتوبر 2020
ميدو: التسريبات سبب غضب لاعبي الأهلي من سيد عبد الحفيظ

ميدو

 كشف أحمد حسام ميدو سبب غضب بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس"، الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "بعض لاعبي الأهلي تحدثوا معي شخصيا وكشفوا لي سبب غضبهم من سيد عبد الحفيظ".

ميدو : ما يحدث في مفاوضات سيد عبدالحفيظ واللاعبين يتم تسريبه للإعلام

وأضاف: "لاعبو الأهلى عند التفاوض مع سيد عبد الحفيظ بشكل سري، يتفاجئون أن تفاصيل الجلسات في كل مواقع مصر مُسربة للإعلام".

وختم حديثه قائلا: "هذا سبب غضب بعض لاعبي الأهلي من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، تسريب الأخبار الخاصة بالجلسات التي تتم خلالها المفاوضات".

من جهة أخرى قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن المسؤولين بالنادي كانوا يخططون للحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا منذ شهر أغسطس من العام الماضي.

وأضاف "عبدالحفيظ"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة "MBC مصر": "وصلنا لأبعد نقطة في البطولة، لكننا لم نحقق الهدف الأساسي، من حق الجميع أن يسعد، لكننا نلعب على البطولة فقط".

ليرد عليه مقدم البرنامج قائلًا: "كان نفسنا تاخد البطولة بس صعب، على عيني إنك توصل للآخر بس هنعمل إيه إنت شايف الوضع"، وذلك في إشارة إلى تمنيه وتوقعه فوز نادي الزمالك الذي يدعمه، حيث أصبح الطرف الأقرب لبلوغ المباراة النهائية لملاقاة الأهلي بعدما نجح في التغلب على الرجاء المغربي بهدف نظيف خارج القواعد.

ومازحه مدير الكرة بالنادي الأهلي، وتوعده بالفوز على الزمالك، إذا ما صعد إلى نهائي البطولة: "هتبقى على عينك برضه، وأتمنى يكون التوفيق حليفنا يوم 6 نوفمبر، لأن المباراة الواحدة خادعة، عكس النهائي من مباراتين، وأتمنى نبقى في يومنا".