رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي في المران وجلسة مع سعد سمير

06:07 م | الأربعاء 28 أكتوبر 2020
موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي في المران وجلسة مع سعد سمير

مران الأهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها السبت المقبل، في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة بيتسو موسيماني جلسة مع سعد سمير، مدافع الفريق، من أجل الاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي، الذي قطع اللاعب فيه شوطًا كبيرًا للتعافي من الإصابة في وتر أكيلس.

سعد سمير يواصل برنامجه التأهيلي

وواصل سعد سمير تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السبت المقبل، في إطار ختام منافسات الدوري الممتاز، التي توج الأهلي بلقبها قبل نهاية المسابقة بسبعة أسابيع.

وصعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقيادة بيتسو موسيماني، 6 ناشئين جدد وجرى إشراكهم في المران الجماعي، الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء على ملعب التتش.

وشارك الناشئون الستة في المران الجماعي الذي أقيم أمس وهم:

محمد حسام «ميدو»، مدافع، مواليد 2000، وفارس طارق، ظهير أيمن، مواليد 2000، وأحمد محمد عبد القادر «حمدي»، مهاجم، مواليد 99، وعبد الرحمن أشرف «مانو» ، لاعب وسط دفاعي، مواليد 99، وأحمد سيد عبد النبي، ظهير أيمن، مواليد 2002، وأحمد نبيل «كوكا»، لاعب وسط دفاعي، مواليد 2001، فيما يشارك مجموعة أخرى من الناشئين بشكل منتظم في مران الفريق، وهم محمد فخري ومحمد شكري وشادي رضوان والحارس أحمد طارق.