شوبير: احتمالية تأجيل مباراة الزمالك والرجاء حتى 3 نوفمبر

08:15 م | الأربعاء 28 أكتوبر 2020
شوبير: احتمالية تأجيل مباراة الزمالك والرجاء حتى 3 نوفمبر

الإعلامي أحمد شوبير

كشف أحمد شوبير عن احتمالية تأجيل مباراة الزمالك أمام الرجاء المغربي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكتب أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "احتمالات كبيرة تأجيل الزمالك والرجاء إلى الثالث من نوفمبر والنهائي إلى التاسع من نوفمبر".

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، التي كان مقرراً انطلاقها السبت الماضي، على ستاد القاهرة، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب إصابات كورونا التي لحقت بالفريق المغربي مؤخراً.

يذكر أن الفريق الأول لنادي الزمالك حقق فوزا هاما، على الرجاء المغربي بهدف دون رد، خارج الديار، خلال المباراة التي اقيمت بينهما في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس، أحرز الهدف الوحيد المغربي أشرف بن شرقي.

‏‎‏‎ويحتاج الزمالك للتعادل فقط من أجل التأهل لنهائي البطولة، حيث من المحتمل أن يكون النهائي مصريا خالصا، بعد فوز الأهلي بهدفين دون رد على الوداد في ذهاب نصف النهائي.

الرجاء يعلن شفاء 4 لاعبين من فيروس كورونا 

وأعلن نادي الرجاء المغربي، عن شفاء 4 لاعبين بين صفوفه من فيروس كورونا المستجد، استعدادا لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأصدر نادي الرجاء بيانا جاء كالتالي:

تواصل نادي الرجاء الرياضي بنتائج خضوع اللاعبين لفحوصات فيروس كورونا، الذي خضع خلاله اليوم الأربعاء لاعبي الفريق، وأظهرت النتائج شفاء أربعة لاعبين جديدة في صفوف الفريق.

وأضاف: جاءت أسماء اللاعبين التي تم شفائهم كل من: عبدالله الحفيظي والواردي وجبرون والشاكير.

وأكد سعيد وهبي المتحدث الرسمي باسم الرجاء البيضاوي المغربي، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة جمال سلامي، لم يستقر حتى الآن على الموعد النهائي لسفره إلى القاهرة، موضحا أن الموعد النهائي للسفر سيتم تحديده وفقا لنتائج المسحة الأخيرة للكشف عن فيروس كورونا.

وأوضح "وهبي" في تصريحات لصحيفة "لوماتان سبورت"، أن موعد السفر إلى القاهرة لم يتم الاستقرار عليه بشكل نهائي، من أجل مواجهة نادي الزمالك، مشددا أن الموعد النهائي للسفر سيتم تحديده على ضوء نتائج التحاليل الأخيرة للاعبين خاصة المصابين بفيروس كورونا.

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • 0

    :

    1

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو