رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تدريب الزمالك: انتظام أوباما وعلاء وجمعة.. واستمرار تأهيل حازم إمام

08:35 م | الأربعاء 28 أكتوبر 2020
تدريب الزمالك: انتظام أوباما وعلاء وجمعة.. واستمرار تأهيل حازم إمام

مران الزمالك

انتظم الثلاثي يوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود علاء وعبدالله جمعة، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت بملعب عبداللطيف أبو رجيلة مساء اليوم.

وشارك الثلاثي في جزء من تدريبات الكرة، وفقاً للبرنامج الموضوع لهم، بالتنسيق بين الجهازين الفني والطبي للفريق، تمهيداً للمشاركة بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

وخضع الثلاثي خلال الفترة السابقة لبرنامج تأهيلي وعلاجي، بسبب الإصابات المختلفة التي عانوا منها.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي، مساء الأحد المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حازم إمام يواصل برنامجه التأهيلي

في المقابل، واصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، البرنامج التأهيلي الموضوع له، من قبل الجهاز الطبي للفريق من أجل تجهيزه للفترة المقبلة.

وفي نفس السياق، وضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني برنامجا تأهيليا لعمر السعيد مهاجم الزمالك، يؤديه بالجمانيزيوم علي هامش المران الذي يقام اليوم بملعب النادي، وذلك من أجل تجهيزه بشكل قوي استعدادا للمرحلة المقبلة.

يذكر أن الفريق الأول لنادي الزمالك حقق فوزا هاما، على الرجاء المغربي بهدف دون رد، خارج الديار، خلال المباراة التي أقيمت بينهما في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب محمد الخامس، أحرز الهدف الوحيد المغربي أشرف بن شرقي.

‏‎‏‎ويحتاج الزمالك للتعادل فقط من أجل التأهل لنهائي البطولة، حيث من المحتمل أن يكون النهائي مصريا خالصا بعد فوز الأهلي، بهدفين دون رد على الوداد في ذهاب نصف النهائي.

وأعلن نادي الرجاء المغربي، عن شفاء 4 لاعبين بين صفوفه من فيروس كورونا المستجد، استعدادا لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.