رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إعلامي سعودي يفجر مفاجأة: أحمد موسى يقترب من الزمالك (فيديو)

07:01 م | الخميس 29 أكتوبر 2020
إعلامي سعودي يفجر مفاجأة: أحمد موسى يقترب من الزمالك (فيديو)

أحمد موسى لاعب النصر السعودي

كشف الإعلامي السعودي مبارك الشهري، عن اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع النيجيري أحمد موسى لاعب النصر السعودي.

وقال "الشهري" خلال ظهوره في برنامج الحصاد الرياضي على قناة "24 السعودي": "نادي النصر السعودي، وقع مخالصة مع أحمد موسى، وأنهى رحلته معهم بشكل رسمي، وما يؤكد الحديث أنه متاح للتوقيع مع أي فريق في الوقت الحالي".

وأضاف الإعلامي السعودي: "وحسب الأنباء، أن نادي الزمالك قريب للغاية من التعاقد مع اللاعب النيجيري، لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة".

وبسؤاله عن هل الزمالك قادر على قيمة أحمد موسى، رد "الشهري" قائلا: "بعد مخالصة اللاعب مع النادي السعوي، وأصبح حرا، تصبح الأمور أسهل وأقل في المقابل المادي".

يذكر أن نادي النصر السعودي، أعلن مساء الأحد، الماضي، عن رحيل اللاعب النيجيري أحمد موسى عن صفوفه بعد انضمامه من صفوف فريق ليستر سيتي الإنجليزي قبل عامين.

أحمد موسى ينتقل للنصر في صفقة تاريخية

وكان أحمد موسى قد انضم لصفوف فريق النصر السعودي قادمًا من صفوف فريق ليستر سيتي الإنجليزي في صيف عام 2018، مقابل 16.5 مليون يورو، حيث كان النجم النيجيري يقدم مستوى أكثر من رائع رفقة الثعالب في هذا التوقيت، وأحدثت صفقه انتقاله إلى العالمي ضجة كبيرة سواء عربيًا أو أوروبيًا.

وخاض النجم النيجيري أحمد موسى 57 مباراة مع فريق النصر السعودي في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل 11 هدفا فقط، وصنع 14 هدفا طوال مسيرته بقميص العالمي، وهي الأرقام التي لم ترضِ جماهير وإدارة النصر لذلك تمت الموافقة على رحيله مجانًا عن صفوف الفريق هذا الصيف، بالرغم من التعاقد مع بمبلغ هو الأكبر في تاريخ كرة القدم السعودية.