رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الزمالك: نسعى لمنع التدخل الجراحي في إصابة الونش قبل لقاء الرجاء

09:32 م | الخميس 29 أكتوبر 2020
طبيب الزمالك: نسعى لمنع التدخل الجراحي في إصابة الونش قبل لقاء الرجاء

محمود حمدي الونش لاعب الزمالك

كشف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن موقف محمود حمدي الونش من المشاركة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء، بعد تأجيل المباراة لأجل غير مسمى.

وقال أسامة في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": "نسعى جاهدين في الوقت الحالي لتجهيز كل اللاعبين، خاصة وأن الإصابات، التي يمر بها الفريق، جاءت في وقت حساس وفي مباريات قوية بنصف نهائي البطولة".

وأضاف: "نعمل في الوقت الحالي لمنع التدخل الجراحي في إصابة محمود حمدي الونش، وفي حالة تحسن اللاعب وشفائه بشكل مثالي من المتوقع تواجده في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الرجاء، خاصة وأنه لا يوجد موعد محدد بذلك".

وواصل: "الإصابات داخل الفريق جاءت نتيجة تلاحم المباريات خلال الفترة الماضية، بين مسابقة الدوري المصري الممتاز وبطولة دوري أبطال أفريقيا وهو الذي أثر بالسلب على اللاعبين".

واختتم:" نرفض المجازفة بأي لاعب في المباريات، حتى يتم شفاؤه بشكل مثالي وهو موقفنا وموقف الجهاز الفني للفريق من بداية الموسم".

الزمالك يحسم المركز الثاني في الدوري

وحقق نادي الزمالك المركز الثاني في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2019-2020، بعد فوز الفارس الأبيض على نظيره الإسماعيلي في لقاء الجولة الأخيرة بنتيجة 3-1، أمس الاثنين، وضمان المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020-2021، رفقة النادي الأهلي، بطل الدوري، إلا أنه وجد نفسه يخوض الدور التمهيدي لبطولة دوري الأبطال المقبلة، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي "كاف".

ولعب الزمالك 34 مباراة في بطولة الدوري، لم تكن نتائجه مرضية لجماهيره، حيث نجح في إحراز 21 انتصارا، و 8 تعادلات، وتلقى 5 هزائم، وأحرز مهاجمو الأبيض 50 هدفا، واستقبلت شباكة 27 هدفا، وسط انتقادات كبيرة لمستوى الفريق الهجومي والدفاعي.