رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. مصدر: عينة حارس الرجاء إيجابية وبوعميرة الأقرب للعب أمام الزمالك

09:32 م | الأحد 01 نوفمبر 2020
خاص.. مصدر: عينة حارس الرجاء إيجابية وبوعميرة الأقرب للعب أمام الزمالك

أنس الزنيتي حارس الرجاء المغربي

كشف مصدر مقرب من نادي الرجاء المغربي، أن عينة حارس الفريق الأساسي أنس الزنيتي مازالت إيجابية، عقب إصابته بفيروس كورونا مؤخرا.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن المسحة الأخيرة للحارس أنس الزنيتي جاءت نتيجتها إيجابية، وسيخضع لمسحة أخيرة لحسم موقفه من السفر لمصر وخوض مباراة الإياب، برفقة زميله محمد الدويك، الذي لم يتعاف هو الآخر حتى الآن.

وأكد المصدر أن الحارس البديل محمد بوعميرة، صاحب الـ 32 عاماً، هو الأقرب للبدء بصفة أساسية أمام الزمالك في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مدرب الرجاء: نطالب بتحكيم عادل أمام الزمالك وسنتأهل للنهائي من القاهرة

وتحدث جمال السلامي، المدير الفني لنادي الرجاء المغربي، عن آخر استعدادات فريقه لخوض مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام نادي الزمالك، مساء الأربعاء المقبل.

وقال "السلامي" في تصريحات مع برنامج "من الملاعب" الذي يبث عبر إذاعة "إم إف إم" المغربية: "بعد الظروف الصعبة التي عاشها اللاعبون عقب إصابتهم بفيروس كورونا، يمتلكون إرادة كبيرة لتعويض فارق الهدف في مباراة الذهاب".

وأضاف: "نحن قادرون على تسجيل الأهداف في القاهرة، كما أن شباكنا قد تستقبل الأهداف، ولكن المهم هو أن نسجل أكثر من أن نستقبل، وهذا ما سوف نحاول تحقيقه".

وتابع: "لاعبو الفريق غير جاهزين بدنياً، بسبب غيابهم عن التدريبات إثر انتشار فيروس كورونا، لكن جمعتنا معهم جلسة كجهاز فني، وتحدثنا عن أن مثل هذه المباريات تلعب بالروح والعزيمة".

وواصل: "أعد جماهير الفريق بتقديم مباراة تاريخية أمام نادي الزمالك، مثلما فعلنا في دوري أبطال العرب 2006، وسنعود ببطاقة التأهل من القاهرة".

وكان الرجاء قد واجه الزمالك في مسابقة دوري أبطال العرب 2006، وانتصر الأبيض ذهاباً خارج ملعبه بنتيجة 2-0، قبل أن يقلب الفريق المغربي الطاولة على خصمه المصري، ويسجل 3 أهداف في لقاء العودة ليتأهل إلى دور الـ 8 من المسابقة.

وتمنى "السلامي"، شفاء الثلاثي أنس الزنيتي، عبد الجليل أجبيرة، ومحمد الدويك، من فيروس كورونا، من أجل سفرهم مع الفريق غداً الاثنين نحو مصر، لخوض مواجهة الزمالك.

وطالب المدير الفني لنادي الرجاء المغربي، من الاتحاد الإفريقي "كاف"، تعيين حكم عادل لإدارة مواجهة الإياب، حيث أوضح أن قرارات حكم مباراة الذهاب أليوم نيانت ظلمت فريقه، وحرمته من الخروج بالتعادل على الأقل - بحسب وصفه -.