رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك: جاهزون لمباراة الرجاء.. ولن ننظر لنتيجة الذهاب

12:51 ص | الإثنين 02 نوفمبر 2020
الزمالك: جاهزون لمباراة الرجاء.. ولن ننظر لنتيجة الذهاب

الزمالك

قال حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جاهزون لمباراة الرجاء المغربي، المقرر لها يوم الاربعاء المقبل، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات إياب دور نصف النهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد "أنور" في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس 1 في برنامج ملعب أون تايم مع الإعلامي سيف زاهر:" الفريق تركيزه حاليا على الفوز في مباراة الرجاء المغربى، في إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتأهل للنهائي".

وأكمل: "الزمالك نجح في نصف المهمة أمام الرجاء وننتظر الحسم بالقاهرة، وكل اللاعبين كانوا يدركون أن مواجهة الإياب هي الحاسمة ولن ننظر لنتيجة الذهاب، والتي فاز بها الأبيض بنتيجة هدف دون رد".

وأختتم حمادة أنور تصريحاته قائلاً: "نرحب ببعثة الرجاء في بلدهم الثاني مصر، وننتظرهم لرد الجميل بعد المعاملة الرائع التي حظينا بها في المغرب، مؤكدا أن حسم أمور اللاعبين المنتهية عقودهم سيتم لاحقا".

وفي سياق أخر، ظهر محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وشارك الونش بشكل تدريجي في جزء من تدريبات الكرة، وأدى بعض الفقرات الفنية بالمران المقام حاليا، وذلك بالاتفاق بين الجهاز الطبي والفني للفريق، تمهيدا للانتظام بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

واطمئن الجهاز الطبي والفني على حالة اللاعب، واستجابته للبرنامج التأهيلي والعلاجي الذي وضع له خلال الفترة السابقة.

وعقب انتهاء اللاعب من هذه الفقرات قرر الجهاز استكماله للتدريب في الجيمانزيوم، وحرص الجهاز الفني واللاعبين على توجيه تحية قوية للونش بمران اليوم عقب عودته من الإصابة.

وانتظم حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

جاء ذلك عقب انهاء البرنامج التأهيلي والتجهيزي للاعب، الذي وضعه له الجهاز الفني والطبي للفريق خلال الفترة الماضية.

وشارك اللاعب بالمران بشكل طبيعي، حيث جرى الاطمئنان عليه، استعدادا للمباريات المقبلة والمهمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الرجاء المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الأربعاء المقبل.

وتفوق الزمالك في لقاء الذهاب على حساب مضيفه الرجاء، بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بن شرقي، على ملعب محمد الخامس، ليضع قدماً في المباراة النهائية، قبل لقاء الإياب.