رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باسم علي يطلب الرحيل عن الأهلي بشكل نهائي

11:34 ص | الإثنين 02 نوفمبر 2020
باسم علي يطلب الرحيل عن الأهلي بشكل نهائي

باسم علي لاعب الأهلي المعار إلى الجونة

طلب باسم علي، الظهير الأيمن للفريق الأول بالنادي الأهلي، والمعار لفريق الجونة، والتي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري، من الإدارة الحمراء، الرحيل بشكل نهائي عن الفريق.

وكشف مصدر مطلع أن باسم علي طلب من إدارة الأهلي الرحيل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء، بعد خروجه من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية، وعدم وجود اسمه ضمن العائدين للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن باسم علي يرفض مبدأ الخروج على سبيل الإعارة عن الأهلي مرة أخرى، ويرغب في الرحيل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء بشكل ودي.

وكشف المصدر أن الظهير الأيمن بصدد عقد جلسة خاصة خلال الساعات المقبلة، مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة ولجنة التخطيط لحسم موقفه النهائي مع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وكشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، عن عودة 4 لاعبين معارين إلى الفريق الأحمر بشكل رسمي خلال الفترة القادمة، نظراً لحاجة الجهاز الفني لجهودهم خلال منافسات الموسم الجديد.

وأكد "عبد الحفيظ"، أنه تم حسم عودة الرباعي المُعار محمد شريف، وصلاح محسن، وأكرم توفيق، وناصر ماهر لصفوف الأهلي في الموسم الجديد، مؤكداً أنهم من العناصر المهمة والإضافات القوية التي يحتاج الفريق لجهودهم خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الأهلي وافق على إعارة باسم علي مطلع الموسم الحالي، إلى فريق الجونة بناءً على رغبة الجهاز الفني السابق بقيادة مارتن لاسارتي الذي أوصى قبل رحيله باللاعب.