رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك والرجاء في دوري الأبطال

06:03 ص | الأربعاء 04 نوفمبر 2020
قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك والرجاء في دوري الأبطال

الزمالك والرجاء

يلتقي الزمالك نظيره الرجاء المغربي، مساء اليوم الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الزمالك ضد الرجاء المغربي، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة "الثامنة بتوقيت المغرب"، على ستاد القاهرة الدولي، وسيبث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 7، بتعليق رؤوف خليف، وهي قناة مشفرة عبر القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات.

وتقرر أيضا إذاعة مباراة الزمالك والرجاء المغربي، على التردد الأرضي لقناة ON Time.

- تردد القناة على الأرضي: يمكن تثبيت بث قناة تايم سبورت على التلفزيون الأرضي من خلال التردد الأرضى UHF 32.

من جهة أخرى أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أسماء حكام مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أمام الرجاء المغربي المقررة إقامتها غدا الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأسند الكاف قيادة المباراة لطاقم تحكيم يتكون من:

السنغالي ماجيتي نداي حكما للساحة، ويعاونه كل من مواطنيه الحاجي ماليك سامبا مساعدا أولا، ونوح بانجورا مساعدا ثانيا، والإثيوبي عيسى جيرا بوشو حكما رابعا.

واختار الاتحاد الإفريقي الحكم الجامبي بكاري جاساما حكما للفيديو، ويعاونه الجنوب إفريقي زاخيل سويلا.

وفاز الزمالك على الرجاء في لقاء الذهاب بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وسيخوض الزمالك المباراة بالزي الأبيض الكامل، والحارس باللون الأصفر، فيما يخوض الرجاء المباراة بالزي الأخضر، والحارس باللون الوردي.

وأثبتت التحاليل التي خضع لها جميع لاعبي الزمالك والجهاز الفني، سلبية مسحتهم، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي.

ويدخل الفريق الأبيض، المباراة، من أجل تأكيد التفوق وتكرار الفوز مرة أخرى، عقب الانتصار في مباراة الذهاب بهدف دون رد، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، ويحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل للمباراة النهائية، ومواجهة الأهلي يوم 27 من الشهر الجاري على استاد برج العرب.