رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وصول الزمالك والرجاء إلى استاد القاهرة قبل موقعة نصف النهائي (صور)

07:34 م | الأربعاء 04 نوفمبر 2020
وصول الزمالك والرجاء إلى استاد القاهرة قبل موقعة نصف النهائي (صور)

وصول الزمالك

وصل فريقا الزمالك والرجاء المغربي إلى استاد القاهرة، استعدادا لمواجهتهما، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص بعض لاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على النزول لأرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك للتعود على الأجواء قبل مواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي، وبعدها توجه اللاعبون إلى غرفة خلع الملابس.

ويواجه الزمالك فريق الرجاء على استاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساءً في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، علما بأنه فاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف لأشرف بن شرقي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

قراءة الفاتحة للتحصين من السحر.. كواليس الزمالك الأخيرة قبل لقاء الرجاء 

ويستعد الفريق الأول لنادي الزمالك، لمغادرة فندق الإقامة والتوجه إلى استاد القاهرة لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووفقا لمصدر داخل الفريق، قام اللاعبون بقراءة الفاتحة عقب نهاية الجلسة الأخيرة لباتشيكو، كنوع من أنواع التحصين من السحر المغربي "حسب التعليمات".

وأضاف المصدر أن إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة تواجد في المعسكر وعقد جلسة سريعة مع اللاعبين، وطالبهم بتحقيق الفوز وتقديم عرض جيد من أجل التأهل للمباراة النهائية وإسعاد الجماهير.

ويستعيد الفريق الأبيض، خلال هذه المباراة، الثلاثي، فرجاني ساسي الذي غاب عن المباراة الأولى، بسبب إصابته بفيروس كورونا، ومحمود علاء وحازم إمام عقب شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما في مباريات الدوري، في المقابل لم يتأكد مشاركة محمود الونش، الذي ما زال يخوض تدريبات تأهيلية، ويحاول الجهاز الطبي تجهيزه بدكة البدلاء.

ويفقد الزمالك اللاعب يوسف أوباما بسبب الإصابة بإجهاد في العضلات، ونفس الأمر لمحمد عبدالشافي الذي ما زال يخوض فترة تأهيل، وعمر السعيد الذي تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.