رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"حامد وزيزو" يخضعان لاختبار منشطات بعد مباراة الزمالك والرجاء

12:05 ص | الخميس 05 نوفمبر 2020
"حامد وزيزو" يخضعان لاختبار منشطات بعد مباراة الزمالك والرجاء

طارق حامد

خضع أحمد سيد زيزو وطارق حامد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاختبار منشطات عقب نهاية مواجهة الفريق أمام الرجاء المغربي، وذلك بناءً على تعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وفاز الزمالك على فريق الرجاء في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بثلاثة أهداف لهدف على استاد القاهرة الدولي، سجلها فرجاني ساسي "هدف" ومصطفى محمد "هدفين" ليواجه الأهلي في نهائي البطولة يوم 27 نوفمبر الحالي.

وتواجد أحمد مرتضي وحمادة أنور عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك، في غرف خلع ملابس لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتهنئة اللاعبين والجهاز الفني بالتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الرجاء المغربي.

من بلد واحد.. الأهلي والزمالك يكتبان التاريخ بالتأهل إلى نهائي الأبطال 

ويكتب قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك، تاريخا جديدا في تاريخ القارة السمراء، بعدما تأهلا إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبات الأهلي والزمالك، أول فريقين من بلد واحد، يتأهلان إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة في تاريخ البطولة الأكبر على مستوى الأندية.

ويلتقي الأهلي والزمالك، على ملعب برج العرب يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بجدارة، بعدما سحق نظيره الوداد المغربي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وتمكّن الفريق الأحمر من حسم مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام الوداد بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما في الدار البيضاء، وأحرزهما محمد مجدي "أفشة"، والتونسي علي معلول من ركلة جزاء.

وعاد الأهلي ليؤكد تفوقه في مباراة الإياب التي استضافها ستاد القاهرة، حيث انتصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبدأ مروان محسن مهرجان الأهداف، وعزز فوز المارد الأحمر كل من حسين الشحات وياسر إبراهيم، وأحرز هدف الوداد الوحيد اللاعب زهير المترجي.