رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وائل جمعة: الزمالك ليس الفريق المخيف للنادي الأهلي

02:08 ص | الخميس 05 نوفمبر 2020
وائل جمعة: الزمالك ليس الفريق المخيف للنادي الأهلي

الأهلي والزمالك

أكد وائل جمعة نجم النادي الأهلي السابق، أن الزمالك ليس الفريق المخيف بعد تأهله للمباراة النهائية على حساب نادي الرجاء البيضاوي المغربي ذهابا إيابا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد.

ونشر جمعه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الزمالك ليس الفريق المخيف للنادي الأهلي ،حظوظ الفريقين متساوية في حصد اللقب".

وينتظر الأهلي والزمالك نهائي القرن في الـ27 من شهر نوفمبر الجاري، في اللقاء المقرر إقامته على استاد برج العرب، في حدث لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.

ويسمى اللقاء المقبل بمباراة القرن، نظرا لأنه لأول مرة في تاريخ دوري أبطال إفريقيا يتأهل فريقين من بلد واحدة في القارة السمراء بالبطولة منذ إقامتها.

 ولم يتقابل الأهلي والزمالك وجها لوجه في أي نهائي إفريقي، حيث تقابلا في كأس السوبر الإفريقي عام 1994 بالعاصمة الجنوب إفريقية جوهانسبرج، وهو اللقاء الذي انتصر فيه الفارس الأبيض بهدف نظيف أحرزه أيمن منصور.

ونجح فريق الزمالك في حجز بطاقة تذكرة التأهل الثانية إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة نظيره الرجاء المغربي، واكتساحه بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليفوز الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويلتقي الزمالك أمام الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيكون تاريخيا، حيث يلعب فريقين من البلد ذاتها، في نهائي تلك البطولة لأول مرة.

وسيكون موعد المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة الموافق 27 من شهر نوفمبر الجاري، وتنطلق في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيستضيفها ملعب برج العرب.