رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. بيراميدز يعلن عن المدير الفني الجديد في مؤتمر صحفي

08:52 ص | الخميس 05 نوفمبر 2020
اليوم.. بيراميدز يعلن عن المدير الفني الجديد في مؤتمر صحفي

شريف إكرامي وممدوح عيد المدير التنفيذي لبيراميدز

يقدم نادي بيراميدز، في الثامنة مساء اليوم الخميس، مديره الفني الجديد والذي سيتولى المهمة خلال الأيام المقبلة، خلفا للمدرب الكرواتي أنتي تشاتشيش، الذي تمت إقالته عقب خسارة لقب الكونفدرالية الأفريقية بعد الخسارة أمام فريق نهضة بركان المغربي.

ويقدم المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، المدير الفني الجديد لفريق الكرة خلال المؤتمر الصحفي، في حضور الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي للنادي، وعمرو بسيوني مدير إدارة التعاقدات، ويقام المؤتمر بقاعة مؤتمرات استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.

ودخلت إدارة نادي بيراميدز في عدة مفاوضات مع مدربين كبار في أوروبا لتولي قيادة الفريق السماوي، حتى تم الاستقرار على المدير الفني الجديد والذي تتكتم على الكشف عن اسمه قبل المؤتمر الصحفي الذي يُقام مساء اليوم.

أروابارينا ضمن المرشحين لخلافة تشاتشيتش

وكان الأرجنتينى رودولفو أروابارينا، المدير الفني السابق للشارقة الإماراتي، ضمن دائرة اهتمامات إدارة بيراميدز، لخلافة الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني السابق.

وكان أروابارينا، قد تولى تدريب الشارقة، في مارس الماضي، بعد إقالته من منصبه كمدير فني لفريق شباب الأهلي دبي.

 ووفقًا لمصادر مُطلعة في بيراميدز، فإن المدرب الأرجنتيني أحد المرشحين لخلافة أنتي تشاتشيتش، في الفريق السماوي خلال الموسم المقبل، لكن المفاوضات لم تصل لمراحلها النهائية حتى الآن، ولكنه على مائدة إدارة بيراميدز، وأحد أبرز المرشحين لخلافة المدرب الكرواتي.

شوبير: الإيطالي باولو تراميزاني المرشح الأول لبيراميدز

في الوقت الذي أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن هوية المدير الفني القادم لتدريب فريق بيراميدز، بدلا من المدير الفني السابق الكرواتي.

وكتب "شوبير" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "باولو تراميزاني الإيطالي المرشح الأول لتدريب فريق بير اميدز"، دون أن يكشف على تفاصيل أخرى حول المفاوضات أو مدة التعاقد بين الطرفين أو جهازه المعاون الذي سيتولى معه المسئولية الفنية.