رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام الزناتي مديرا رياضيا لـ الجونة خلفا لحسام غالي

11:47 ص | الخميس 05 نوفمبر 2020
حسام الزناتي مديرا رياضيا لـ الجونة خلفا لحسام غالي

حسام الزناتي المدير الرياضي الجديد للجونة

أعلن نادي الجونة تعيين حسام الزناتي مديراً رياضيا للنادي، اعتباراً من اليوم الخميس الموافق 5 نوفمبر 2020.

وتمنى النادي في بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، التوفيق للزناتي رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة السابق في مهمته المقبلة بالدوري الممتاز.

واستقال حسام الزناتي من رئاسة لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مع نهاية الدوري المصري 2019-2020.

ووجه حسام الزناتي الشكر للجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة عمرو الجنايني على الثقة التي أولوها إياه لإدارة المسابقات، كما تقدم بالشكر لجميع العاملين باتحاد كرة القدم، خاصة الإدارات ذات الصلة بعمل المسابقات، وفي مقدمتها بطبيعة الحال زملائه في إدارة المسابقات الذين وجد منهم كل تعاون وإخلاص، متمنيا كل التوفيق والنجاح لأسرة اتحاد كرة القدم.

حسام غالي يرحل عن الجونة

وأعلن حسام غالي قائد الأهلي السابق، رحيله عن منصب مدير الكرة في نادي الجونة، وذلك بعد العمل لمدة موسم ونصف في النادي الساحلي.

ونشر غالي، منشورًا عبر حسابه على إنستجرام: "أحب أشكر خالد بشارة، ونادر شوقي، على منحي الفرصة أن أعمل كمدير كرة بنادي الجونة، لمدة سنة ونصف السنة، تجربة استفدت منها واتعلمت كتير، اجتهدنا وحاولنا بكل إخلاص نحقق حلم خالد بشارة، أن يكون نادي الجونة في مكانة مميزة".

وتابع: "إن شاء الله مباراة حرس الحدود، هتكون آخر مباراة لي مع الفريق، أتمنى التوفيق والنجاح في الفترة القادمة لكل العاملين في منظومة نادي الجونة".

الجونة يخسر أمام الحدود في أخر مباراة بالدوري

وخسر الجونة الذي ضمن رسميًا بقائه في الدوري الممتاز، مباراته الأخيرة في الدوري الممتاز، أمام حرس الحدود، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب الجونة بالغردقة، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري.

وجاء هدف الجونة عن طريق كرة عرضية من ركلة ركنية مررها عموري، من الجهة اليمنى ليستقبلها محمد نجيب، برأسية في شباك حرس الحدود.

وتدارك الحدود، التعادل خلال الشوط الأول عن طريق أحمد فيليكس، بعد كرة عرضية مررها شرويدة إلى محمد أدهم، وبعد ارتباك كبير، تصل الكرة إلى أحمد فتحي فيليكس، سددها قوية داخل الشباك.