رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: سيرينو وافق على الانضمام للأهلي.. ومنعرفش مين هيمشي

11:42 م | الخميس 05 نوفمبر 2020
شوبير: سيرينو وافق على الانضمام للأهلي.. ومنعرفش مين هيمشي

الأورجوياني سيرينو لاعب صن داونز

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موافقة الأورجوياني سيرينو، لاعب صن داونز الجنوب أفريقي، على الانضمام لفريق الأهلي، لافتا إلى أن الأمر متوقف في الوقت الحالي على المقابل المادي فقط.

وخلال حديثه ببرنامجه "ملعب أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورت": "سيرينو وافق على الانضمام للأهلي بشكل رسمي ولكن المسألة الآن في المقابل المادي فقط والمفاوضات مازالت مستمرة، ولكن لا نعرف حتى الآن من سيرحل من الأجانب من أجل إفساح المجال لانضمام اللاعب".

وكان شوبير، كشف حقيقة ما جرى تداوله في جنوب أفريقيا حول صفقة تبادلية بين الأهلي وصن داونز من أجل ضم سيرينو مهاجم الفريق الجنوب أفريقي.

شوبير: انضمام سيرينو في يناير

وقال شوبير في برنامجه الصباحي على إذاعة "أون سبورت إف إم" خلال الأيام الماضية: "هناك مفاوضات متقدمة مع اللاعب والأهلي حسم الصفقة، ولكن انضمام اللاعب سيكون في يناير، وسيتم قيده في أفريقيا ابتداءً من الدور التالي، وهذا يعني أن بادجي مكمل في الأهلي".

 وأوضح: "المبلغ الذي طلبه صن داونز للاستغناء عن اللاعب كبير، ولكن هناك مفاوضات مستمرة بين الطرفين، في ظل رغبة اللاعب بالانضمام للأهلي".

وعن طلب صن داونز ضم الثنائي محمد مجدي قفشة وحسين الشحات مقابل التنازل عن سيرينو، قال: "اللي قال كده بيهزر، واحد كده قرر يطلع الكلام ده ولا صحة له على الإطلاق، وحتى لو حصل الأهلي عمره ما هيفرط في الثنائي".

وأكمل نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق حديثه عن صفقات الأهلي، قائلاً: "بيكهام لسة مخلصش رسمي لكن هيكون في الأهلي خلال أيام، الصفقتين الرسميتين حتى الآن هما طاهر محمد طاهر وبدر بانون".