رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادر شوقي: أحمد فتحي مكنش واضح.. وكان مستقر على الانتقال إلى بيراميدز

02:15 ص | السبت 07 نوفمبر 2020
نادر شوقي: أحمد فتحي مكنش واضح.. وكان مستقر على الانتقال إلى بيراميدز

أحمد فتحي لاعب الأهلي

تحدث نادر شوقي، وكيل اللاعبين عن تفاصيل أزمته مع أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق والمنتقل حديثًا لصفوف بيراميدز الحالي.

وأكد نادر شوقي، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس 1 في برنامج ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير": "مشكلتي مع أحمد فتحي إنه كان غير واضح، هو كان مقرر من البداية إنه ينتقل لنادي بيراميدز".

وأضاف: "كان من المفترض ان يكون احمد فتحي، واضح من البداية وتحديدا من شهر يناير، إنما ماتروحش وتيجي كتير مع النادي الأهلي".

وأشار:"لكن أحمد فتحي، بخبرته نجح إنه يحول الدفة لصالحه ويخرج بشكل جيد من النادي الأهلي".

 وفي سياق أخر، قال أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي السابق، والمنضم حديثًا لصفوف بيراميدز، أول عرض من بيراميدز وصلني قبل مبارة السوبر في برج العرب قبل بداية الموسم.

وأضاف أحمد فتحي، في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة mbc :" محدش كلمني في الأهلي على التجديد، ثم لم يتحدث معه أحد بعد إعلان بيراميدز التعاقد معه، رغبتهم في استمراره".

 وأكمل: "سعيد بالطريقة التي رحلت بها عن الأهلي، ولأخر لحظة الجميع يتعامل معه بصورة متميزة".

وأكمل: "الاختيار كان صعب حينما قررت الرحيل عن الأهلي والانتقال إلى بيراميدز.. ملعب مختار التتش هيوحشني، ارتباط بالنادي وجماهيره لمدة 12 عاما، بالتأكيد رحيلي عن النادي ليس بالأمر الهين مطلقا خلال مسيرتي داخل النادي".

 وأختتم: "اختياري لنادي بيراميدز كان صعب للغاية، خاصة وانني مرتبط بالنادي وجماهيره وكان هناك عرض من نادي بيراميدز قبل مباراة السوبر المحلي الذي نجح الأهلي في تحقيق الانتصار فيه وأبلغتهم برحيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية".

وكان نادي بيراميدز أعلن في وقت سابق التعاقد أحمد فتحي لمدة 3 سنوات  في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الأهلي بعد 12 عامًا قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

وخرج فتحي من الباب الكبير على أنغام هتافات جمهور النادي الأهلي، مودعا النادي بتاريخه الكبير دون سخط من الجماهير عكس من سبقوه ورحلوا عن جدران النادي الأهلي إلي صفوف فريق نادي بيراميدز.