رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باهر المحمدي: فخور باللعب للإسماعيلي وسنقاتل لحصد البطولة العربية

06:57 م | السبت 07 نوفمبر 2020
باهر المحمدي: فخور باللعب للإسماعيلي وسنقاتل لحصد البطولة العربية

باهر المحمدي

أكد باهر المحمدي لاعب فريق الإسماعيلي، أنه يسابق الزمن من أجل أن يصبح جاهزا قبل استنئاف منافسات البطولة العربية، مطمئنا الجماهير بأنه يواصل التدريبات الاستشفائية بشكل مستمر قبل الانتظام بالتدريبات.

وأضاف في تصريحات بحضور مراسل "الوطن سبورت": "تعجبت من إثارة البعض لموضوع تغيير صورتي عبر حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي".

وشدد: "أُقُدر حب الجماهير لي والتي أعتبرها سندي الأول، وأرى أن النادي الإسماعيلي هو صاحب الفضل الأكبر بعد الله عز وجل، فيما وصلت إليه حتى الآن، وانضمامي لصفوف منتخب مصر".

وتابع: "أؤكد اعتزازي وفخري باستمراري في صفوف فريقي الذي أشجعه قبل أن أدافع عن قميصه، والفريق سيظهر بشكل مميز ومختلف بعد إبرام صفقات من العيار الثقيل، وأثق في جميع اللاعبين وقتالهم في الملعب من أجل إسعاد الجماهير".

وواصل: "أؤكد مجددا فخري بانتمائي للدراويش، وأرجو من الجماهير مساندة ودعم الفريق وعدم الالتفات لما يثار حول رحيلي عن الفريق الذي أتطلع لأن أكون أحد المساهمين في حصده لبطولة بعد غياب طويل".

وكان باهر المحمدي لاعب فريق الإسماعيلي، أزال صفة لاعب كرة قدم بالنادي الإسماعيلي، من معلومات حساباته على تويتر وإنستجرام وفيس بوك، ليثير الغموض بهذا الإجراء رغم استمرار عقده مع النادي لثلاثة مواسم قادمة، وإعلان الإسماعيلي رفضه التخلي عنه.

وغاب المحمدي، عن مباريات الإسماعيلي، منذ عودة النشاط الكروي في مصر، بسبب إصابته في مباراة الجونة قبل التوقف، وسافر المحمدي، لألمانيا، لإجراء جراحة، وعاد وشارك في مباراة مصر للمقاصة، التي خسرها برباعية، وأصيب مرة أخرى بسبب التعجل في الدفع به.