رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"عمومية الريشة الطائرة" تعتمد ميزانية الاتحاد وخطة النشاط

01:57 ص | الأحد 08 نوفمبر 2020
"عمومية الريشة الطائرة" تعتمد ميزانية الاتحاد وخطة النشاط

هشام التهامي رئيس الاتحاد

عقد الاجتماع العادي للجمعية العمومية لاتحاد الريشة الطائرة، برئاسة هشام التهامي، أمس السبت، بمقر مبنى الاتحادات في مدينة نصر.

واكتمل النصاب القانوني لاجتماع الجمعية العمومية، بحضور 8 أندية من أصل 9 لها حق الحضور والتصويت وهي، الزهور وطلائع الجيش وهليوليدو واتحاد الشرطة وبني سويف الرياضي ومعلمين ببا الرياضي والشمس ومعلمين بني سويف، فيما غاب عن الحضور ناد واحد وهو هليوبوليس الشروق.

واعتمدت الجمعية العمومية، ميزانية العام المالي الماضي، فضلا عن الموافقة على خطة النشاط المحلي للموسم المقبل، والحساب الختامي للاتحاد.

وأسفرت قرعة بطولة العالم لفرق الريشة الطائرة، عن وقوع منتخبنا الوطني الأول للسيدات في المجموعة الأولى، والتي تضم إلى جواره منتخبات "إسبانيا - تايوان - اليابان".

وكان من المفترض أن تقام البطولة خلال الفترة من 3 وحتى 10 أكتوبر الماضي بالدنمارك،ولكن تم تأجيلها لأجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا، وتأهل "الفراعنة" لبطولة العالم عقب فوزه بذهبية بطولة اأفريقيا الماضية والتي احتضنتها القاهرة فبراير الماضي.

وتضم قائمة منتخبنا الوطني للسيدات كلًا من "هادية حسني وضحى هاني ونور يسري وجنا أشرف وهنا زاهر ورحمة محمد"

مجلس الريشة الطائرة يناقش استعدادات عودة النشاط

وعقد مسؤولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة هشام التهامي، اجتماعا مهما مؤخرا، بمقر مبنى الاتحاد في مدينة نصر، لمناقشة عدد من الموضوعات الفنية والإدارية الهامة، وتضمن الاجتماع مناقشة وبحث الإجراءات الخاصة بعودة النشاط الرياضي.

ويرغب مسؤولو الاتحاد في استئناف النشاط الرياضي بدون أزمات قد تدفع المجلس لتعليق المسابقات المحلية من جديد.