رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسامة جلال: جلست مع الأهلي في رمضان.. وأحمد مرتضي فاوضني

04:14 ص | الأحد 08 نوفمبر 2020
أسامة جلال: جلست مع الأهلي في رمضان.. وأحمد مرتضي فاوضني

أسامة جلال

قال أسامة جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، إن مثله الأعلى فى الدفاع المحلى وائل جمعة وإبراهيم سعيد، مشيدا بتألق الونش.

وأضاف مدافع إنبي، في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس 2 في برنامج جمهور التالتة الذي يقدمة الإعلامي إبراهيم فايق:"مصطفى محمد من أصعب المهاجمين فى مصر ويعتبر مهاجم مصر الأول كما أن وليد أزارو مهاجم قوى جدًا، مشيرًا إلى أنه يتوقع أن يكون النهائى الأفريقي بين الأهلى والزمالك سيكون الأفضل لكل لاعب فى حياته الكروية".

وأكمل: "جلست مع مسؤولي الأهلي في رمضان قبل الماضي ولم أوقع وإنبي لم يرفض احترافى فى ناسيونال ماديرا بالبرتغال".

وأشار:" أحمد مرتضى تحدث معى هاتفيا للانتقال الى الزمالك وحلمى طولان لم ينصحنى بالانضمام إلى الزمالك ، ولكن رامى صبري ينصحنى باللعب للأهلى فقط وعلى ماهر تمسك بى وكان سبب فى عدم انتقالى للقلعة الحمراء".

وأردف: "أرى أن طاهر محمد طاهر سيكون الأفضل فى الدورى وشعرت بالظلم فى البداية عندما جلست احتياطيا بعد الأمم الأفريقية ولكنى كنت أستحق عدم اللعب، نافيا أن نادى إنبي لم يحدد 3 ملايين دولار لانتقالى إلى أى نادٍ وأتمنى اللعب فى مانشستر يونايتد الإنجليزي حلم حياتى".

واختتم تصريحاته قائلاً: "وجود محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي فى أولميباد طوكيو 2021، فخر لنا كلنا وأشجع صلاح ولا أحب ليفربول الإنجليزي".