رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي: نرفض عودة محمد عواد للنادي مرة أخرى

07:27 م | الأحد 08 نوفمبر 2020
الإسماعيلي: نرفض عودة محمد عواد للنادي مرة أخرى

محمد عواد حارس الزمالك

أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، أن عودة محمد عواد حارس الزمالك الحالي والدراويش السابق لصفوف الفريق مرفوضة بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال وحيد في تصريحات تلفزيونية: "إن عودة محمد عواد لصفوف النادي الإسماعيلي مرفوضة في الوقت الحالي بشكل نهائي، بسبب الغضب الجماهيري منه".

وأضاف: "اقتربنا من إنهاء صفقة عامر عامر ونرغب في تدعيم صفوف الفريق بعناصر مميزة، من أجل منع تكرار سيناريو الموسم المماضي الكارثي".

وأكد علاء وحيد المتحدث الرسمي لنادي الإسماعيلي، أن الإدارة أتمت صفقة التعاقد مع عامر عامر، حارس مرمى فريق الإنتاج الحربي.

وقال وحيد، في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان"، الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين، على قناة "النهار": "عامر عامر حارس كبير، وبالفعل أنهينا التفاوض معه، وتتبقى الرتوش الأخيرة من أجل إعلان الصفقة بشكل رسمي".

وأتم: "عامر عامر ـ نشر نبأ انتقاله إلى ناد كبيرـ ووضع قلوبا صفراء، في إشارة للانتقال إلى الإسماعيلي، وهذا شعور جيد منه".

ويعتبر عامر عامر، أحد الركائز الرئيسية في صفوف الإنتاج الحربي، ويسعى الإسماعيلي لتدعيم مركز حراسة المرمى، الذي شكل أزمة في صفوف الدراويش، عقب رحيل محمد عواد في بداية الموسم الماضي إلى الزمالك.

وتحدث علاء وحيد، عن حقيقة تفاوض قلعة الدروايش مع صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث قال: "لم نفاوض صالح جمعة، والتعاقد مع لاعبين من صفوف الأهلي أمر وارد، ولكن لم نحسم أي صفقة من الأهلي حتى الآن".

وتابع: "نفاوض عددا من اللاعبين، ونسعى لضم 7 لاعبين في الفترة المقبلة، وأزمة فخر الدين بن يوسف، انتهت تمامًا".