رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف صبحي عن أزمة مجلس الزمالك: "لجان التفتيش ستستمر"

11:41 م | الأحد 08 نوفمبر 2020
أشرف صبحي عن أزمة مجلس الزمالك: "لجان التفتيش ستستمر"

أشرف صبحي

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن لجان التفتيش ستستمر على مدار العام على كافة الأندية في الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وقال وزير الشباب والرياضة في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم" عن أزمة مجلس الزمالك أن الوزارة تمارس عملها بشكل قانوني رفقة الجهاز المركزي للمحاسبات، وسيستمر الأمر خلال السنوات المقبلة".

وأضاف: "سيتم إصدار العقوبات في الوقت المناسب، بعيدا عن الوقت الحالي، ندعم كافة الأندية، ونأمل في أن تقام المباراة النهائية على ملعب ستاد القاهرة الدولي".

وكشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن استضافة استاد القاهرة لمباراة الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري.

وقال أشرف صبحي في تصريحات تليفزيونية عبر قناة ON E: "النهائي سيقام في استاد القاهرة، وإن شاء الله مصر تحتفل بأول نهائي إفريقي بين القطبين، بالإضافة لأن مباريات المنتخبين الأول والأوليمبي ستقام على نفس الملعب".

 وأوضح "صبحي": "تم تأجيل زراعة البذرة الشتوية في ستاد القاهرة، ولاسيما أن طبيعة أرضية الاستاد، يتم زراعتها مرتين صيفا وشتاءً وكان موعد إجداهما نوفمبر الجاري".

محافظ الإسكندرية عن إلغاء مباراة الأهلي والزمالك: مينفعش أحدد دلوقتي

علق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على ما تردد حول إمكانية إلغاء نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك في 27 نوفمبر الجاري، بسبب احتمالية تعرض المحافظة لنوة "المكنسة".

وقال "الشريف" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن"، عبر شاشة "الحدث اليوم"، إن هذا الكلام لا يستقيم أن يتردد في هذا التوقيت، لكن يجب أن تنسق المحافظة مع هيئة الأرصاد الجوية أولًا، لافتًا إلى أن الهيئة لو أبلغته بتوقع سقوط أمطار غزيرة، فإنه سيعطل المدارس كما ستنقل المباراة إلى ملعب آخر.

وأضاف: "التنبؤ بعدم لعب المباراة من الآن على ستاد برج العرب صعب جدًا، وبالتالي مينفعش أقول من دلوقتي ينفع الماتش أو مينفعش".

وأشار إلى أن الأمطار التي تشهدها المحافظة خفيفة، بعدما تعرضت لأمطار غزيرة جدًا ورعدية على مدار اليومين الماضيين، بسبب نوة قوية وغير معتادة على مستوى المحافظة، بسبب التغيرات المناخية على مستوى العالم، والتي زادت خلالها قوة كثافة وغزارة الأمطار بشكل كبير غير طبيعي.