رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برنامج بدني لثنائي الأهلي استعدادا للقمة الأفريقية

11:26 ص | الإثنين 09 نوفمبر 2020
برنامج بدني لثنائي الأهلي استعدادا للقمة الأفريقية

رانجواجا

وضع كابلو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجا خاص لتجهيز الثنائي السنغالي أليو بادجي والنيجيري جونيور أجايي، المنتظر أن ينتظما في مران الفريق، غدا الثلاثاء، بعد انتهاء الإجازة التي حصلا عليها بعد التتويج ببطولة الدوري.

واستأنف الأهلي تدريباته أمس الأول حيث يعود الثنائي أجايي وبادجي للتواجد في مران الفريق غدا، ومن ثم قام مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني بوضع برنامجا تأهيليا خاصا للثنائي بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصلا عليها وتواجدا في بلادهما.

ويواصل الأهلي تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة أبو قير للأسمدة في كأس مصر، وكذلك الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له يوم 27 نوفمبر الجاري.

 

بيراميدز يجمد مفاوضاته مع أحمد الشيخ

على جانب أخر، اعترف مصدر داخل نادي بيراميدز أنه تواصل مع أحمد الشيخ منذ فترة ودخل معه في مفاوضات من أجل الحصول على توقيعه بداية الموسم الجديد.

وأكد المصدر أن إدارة نادي بيراميدز قررت في الوقت الجاري تجميد مفاوضاتها مع اللاعب بعد دراسة أكتر من سيرة ذاتية لأكثر من لاعب، فضلا عن عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي في صفوف الأهلي طوال الموسم الماضي.

ويشارك أحمد الشيخ في تدريبات الأهلي في الوقت الجاري حتى تحديد موقفه في الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يعلن الأهلي الوجهة المقبلة للأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعاد الفريق مساء أمس السبت لاستئناف تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات مسابقة كأس مصر بمواجهة أبو قير للأسمدة في دور الـ8، وخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا المحدد له يوم 27 نوفمبر الجاري أمام الزمالك.